فيديو

فيديو صادم .. لص يسحل طالبتين في الشارع بـ”حلوان” في مصر! (شاهد)

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في مصر بموجة غضب واسعة، عقب تداول مقطع مصور أظهر سحل لص بدراجة نارية طالبتين وسيدة لأجل سرقة هاتف محمول.

المقطع الذي انتشر على نطاق واسع بين المصريين، أظهر اللص في وضح النهار وهو يقوم بسرقة هاتف محمول من طالبتين تسيران في الشارع بمدينة حلوان في مصر.

وكان اللص يقود دراجة نارية أثناء تنفيذ العملية وعند محاولته الفرار بعدما خطف الهاتف علقت حقيبة الفتاة بالدراجة، وتشبست الفتاتان به لإيقافه فقام بسحلهما.

ورأت سيدة على نفس الطريق الموقف وعندما حاولت إيقافه هي الأخرى، قام بدهسهم جميعا ولاذ بالفرار.

ووفق ما ذكرته صحيفة “أخبار اليوم” المحلية فإن الشرطة المصرية تكثف جهودها لأجل ضبط هذا اللص، وتقديمه للمحاكمة والعقاب.

وقالت الصحيفة إن مباحث قسم شرطة حلوان، تكثف من جهودها لضبط المتهم بسحل طالبتين وسيدة.

اقرأ أيضا: هذا ما فعلته الشرطة السعودية بعد ضرب وسحل فتيات بلا خجل في مكان عام! (فيديو)

عاطل يقتل بائعًا بسبب خلاف على بيع الخمور في مصر

وفي سياق آخر عاقبت محكمة جنايات قنا، اليوم الاثنين، عاطلا بالسجن المشدد 7 سنوات بتهمة قتل آخر بسبب خلافات على بيع خمور بدائرة مركز قوص، جنوبي محافظة قنا في مصر.

وتعود أحداث الواقعة وفق وسائل إ‘لام مصرية، إلى 25 مارس من عام 2021 عندما وجهت جهات التحقيق للمتهم محمود.م.ح.ع، 25 عاما، عاطل، تهمة قتل محمد فتحي بكر بطلقات نارية. وحيازة سلاح ناري دون ترخيص بسبب خلافات مالية بينهما على بيع الخمور.

وكشفت تحريات المباحث وقتها أن المتهم اشترى من المجني عليه زجاجة خمر بالأجل، وبعدها عاد ليشتري زجاجة أخرى إلا أن المجني عليه رفض بحجة أنه ما زال عليه ديون لم يدفعها إليه وقام بطرده.

فعاد المتهم ليلا بعد أن أحضر سلاح ناري، وطلب من المجني عليه زجاجة خمر ووعده بدفع ثمنها في اليوم التالي. إلا أن المجني عليه رفض أيضا فأخرج المتهم السلاح الناري .وأطلق صوب المجني عليه طلقة واحدة أصابته بالناحية اليسرى بالبطن أودت بحياته.

وجرى ضبط المتهم والسلاح المستخدم في الجريمة وأقر بارتكاب الواقعة. وحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة لتتولى التحقيقات والتي أحالت القضية إلى محكمة الجنايات.

أحيلت القضية برقم 10375 لسنة 2021 جنايات قوص والمقيدة برقم 1531 لسنة 2021 كلي قنا إلى محكمة الجنايات بقنا. والتي قضت بمعاقبة المتهم بالسجن المشدد 7 سنوات.

(المصدر: يوتيوب + اخبار اليوم – وطن)

باسل النجار

كاتب ومحرر صحفي مصري ـ مختص بالشأن السياسي ـ يقيم في تركيا، درس في أكاديمية (أخبار اليوم) قسم الصحافة والإعلام، حاصل على ماجستير في الصحافة الإلكترونية من كلية الإعلام جامعة القاهرة، تلقى عدة دورات تدريبية بالصحافة الاستقصائية، التحق بفريق (وطن) منذ العام 2017، وعمل سابقا لدى العديد من المواقع الإخبارية المصرية والعربية، مختص بصحافة السوشيال ميديا ومواقع التواصل وقياس ردود الأفعال العربية والعالمية بشأن الأحداث الهامة من خلالها. مشرف على تنظيم عدة ورش تدريبية للصحفيين المبتدئين وحديثي التخرج لإكسابهم المهارات اللازمة للعمل بمجال الصحافة والإعلام،وتوفير المعرفة والمهارات اللازمة للمشاركين وتدريبهم على كيفية اعداد التقارير الصحفية، وأيضا تصوير التقارير الإخبارية وإعداد محتوى البرامج التلفزيونية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى