حياتنا

بعد أدهم نابلسي .. تامر حسني يتحدث عن الاعتزال (فيديو)

بعد إعلان الفنان الاردني أدهم نابلسي اعتزاله الفن، فاجأ الفنان تامر حسني، جمهوره بالحديث عن فكرة الاعتزال.

تامر حسني قال خلال تصريحات تليفزيونية على هامش إحيائه حفلًا فنيا ضمن فعاليات معرض إكسبو دبي 2020 إن فكرة الاعتزال موجودة لعدة أسباب ليست للأسباب الدينية فقط. مضيفا: “قلت من زمان إن في أحلام اخرى اريد تحقيقها .وفق صحف مصرية

اعتزال أدهم نابلسي

وكان الفنان الأردني أدهم نابلسي، فاجأ جميع متابعيه ومحبيه في الأردن والوطن العربي، قبل اسبوع وأعلن اعتزال الغناء نهائيا.

جاء ذلك في كلمة لأدهم نابلسي، بثها على قناته الرسمية بموقع “يوتيوب”، حيث أعلن اعتزاله مجال الغناء وبدء مرحلة جديدة في حياته.

وقال أدهم نابلسي وفق ما رصدت (وطن):”حبيت أعمل هذا الفيديو عشان أحكيلكم خبر سعيد جدا بالنسبة لي. وإن شاء الله يكون خبر سعيد أيضا بالنسبة لكم.”

وتابع الفنان الأردني المعتزل:”وقبل ما أحكي هناك نقطة صغيرة سأتحدث عنها وهي أن كل شخص فينا لديه هدف وأحلام بيتعب عشان يحققها. بس لما توصل لهذه الأهداف شو راح تحس.”

مضيفا:”هل ستشعر بالإنجاز؟ هل ستشعر إنه خلاص ما راح تحلم؟ ولا هتحط أهداف جديدة عشان تحققها. بصراحة هذا الموضوع خطر ببالي لأن مش هذا هو الهدف الرئيسي لوجودنا بالحياة، وهذا الهدف غفل عنه الكثير وأنا منهم.”

أدهم نابلسي: الهدف الأساسي لوجود الإنسان إرضاء الله

أكد أدهم نابلسي على أن الهدف الأساسي لوجود الإنسان، هو لإرضاء الله وعبادته كما أمرنا.

واستشهد الفنان الأردني بقول الله تعالى في سورة الذاريات:”وَمَا خَلَقْتُ الْجِنَّ وَالْإِنْسَ إِلَّا لِيَعْبُدُونِ، مَا أُرِيدُ مِنْهُمْ مِنْ رِزْقٍ وَمَا أُرِيدُ أَنْ يُطْعِمُونِ، إِنَّ اللَّهَ هُوَ الرَّزَّاقُ ذُو الْقُوَّةِ الْمَتِينُ.”

وأوضح نابلسي أنه ليس عيبا أن يكون للإنسان أهداف. بل بالعكس فإن هذا أمر صحي جدا، حسب وصفه.

وأضاف:”وصحي جدا إنك تحاول دائما أن تنتج وتعمل من أجل تحقيق هدفك، لكن بشرط أن يكون هذا متسق مع هدف وجودك في الحياة وهو إرضاء رب العالمين.”

وقال أدهم نابلسي إنه منذ فترة طويلة وهو يحكي أنه سيأتي اليوم الذي سيتوقف فيه عن الغناء، وها هو قد جاء.

واستطرد مخاطبا متابعيه:”هذا هو الخبر السعيد جدا، وأنا حبيت أحكيلكم إني اعتزلت الغناء الحمد لله.”

واختتم:”بشكركم على دعمكم المتسمر جميعا وبأتمنى إنه يستمر. لأن اعتزالي الغناء مش معناه النهاية. راح تشوفني اكثر وتتعرفوا علي اكثر بطبيعتي.”

وتابع:”وبتمنى تشاركوني رحلتي الجديدة وشكرا جميعا على دعمكم. وشكرا على الدعم في كل السنين الماضية. وبتمنى اللي جاي يكون افضل ليا وليكم وبتمنى لكم الخير. والسلام عليكم ورحمة الله.”

غادة عبدالرازق تساند أدهم نابلسي

وبينما تعرض أدهم نابلسي لهجوم غير مبرر من بعض المغنين من أبرزهم الفنانة اللبنانية مايا دياب، دافع آخرون عن قراره واعتبروه حرية شخصية .

وخلال استضافتها ببرنامج “صدى الملاعب”، الذي يقدمه الإعلامي مصطفى الآغا، دافعت الفنانة غادة عبدالرازق عن الفنان المعتزل أدهم نابلسي، بعد قرار اعتزاله لمجال الغناء.

وقالت غادة: “مش فاهمه ليه كل الضجة دي. ما تحكموش على الناس، هو مش مرتاح سيبوه”.

وقالت الفنانة المصرية أنها رغبت في الاعتزال عن مجال الفن مرتين من قبل، لكن الحظ لم يكن حليفا لها.

وأوضحت: “أردت الالتزام دينيًا، واتحجب من 12 سنة، والمرة الثانية كانت من 4 سنوات. وده لأني من كتر ما اتخنقت كنت عايزه أبعد”.

وأضافت أنه كما لا يرغب أحد أن يتدخل البعض في تفاصيل حياته، فبالضرورة ليس على الأشخاص التدخل في تفاصيل حياة المطرب الشاب.

وقالت: “زي ما بتطلبوا أن محدش يدخل في دينك أو لبسك أو لون شعرك. كمان أحنا ملناش دخل، وهو حر في حياته”.

(المصدر: وسائل إعلام مصرية + وطن)

باسل النجار

كاتب ومحرر صحفي مصري ـ مختص بالشأن السياسي ـ يقيم في تركيا، درس في أكاديمية (أخبار اليوم) قسم الصحافة والإعلام، حاصل على ماجستير في الصحافة الإلكترونية من كلية الإعلام جامعة القاهرة، تلقى عدة دورات تدريبية بالصحافة الاستقصائية، التحق بفريق (وطن) منذ العام 2017، وعمل سابقا لدى العديد من المواقع الإخبارية المصرية والعربية، مختص بصحافة السوشيال ميديا ومواقع التواصل وقياس ردود الأفعال العربية والعالمية بشأن الأحداث الهامة من خلالها. مشرف على تنظيم عدة ورش تدريبية للصحفيين المبتدئين وحديثي التخرج لإكسابهم المهارات اللازمة للعمل بمجال الصحافة والإعلام،وتوفير المعرفة والمهارات اللازمة للمشاركين وتدريبهم على كيفية اعداد التقارير الصحفية، وأيضا تصوير التقارير الإخبارية وإعداد محتوى البرامج التلفزيونية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى