الهدهد

اشتباكات عنيفة بين مقاومين فلسطينيين وقوات الاحتلال في طوباس (شاهد)

دارت اشتباكات عنيفة بين مقاومين فلسطينيين وقوات الاحتلال الاسرائيلي خلال اقتحامها فجر اليوم الثلاثاء مدينة طوباس، شمال الضفة الغربية المحتلة.

وانتشرت مقاطع مصورة على مواقع التواصل الاجتماعيّ، توثق تلك اشتباكات عنيفة في طوباس.

من جهتها، أفادت وكالة الأنباء الرسمية “وفا” أنّ ستة شبان أصيبوا بالرصاص الحي، وصفت إصابة أحدهم بالخطيرة، عقب اقتحام قوات الاحتلال مدينة طوباس.

وقالت مصادر طبية فلسطينية، إن طواقم الهلال الأحمر تعاملت مع إصابة شاب بالرصاص الحي في الصدر وصفت بالخطيرة. وخمس إصابات بالأطراف، خلال المواجهات. وجرى نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج.

من جانبه، قال مدير نادي الأسير في طوباس كمال بني عودة، إن قوات الاحتلال اعتقلت كلا من: عمران جواد مسلماني، وعلاء زياد مسلماني، وأدهم عاطف دراغمة. بعد مداهمة منازل ذويهم.

على مقربةٍ من ذلك، رصدت شبكة “قدس” الفلسطينية، تنفيذ مقاومين فلسطينيين ما يزيد على 20 عملية ضد قوات الاحتلال في الشهرين الأخيرين من العام 2021، رغم التشديد الأمني الذي تعيشه الأراضي المحتلة من جانب الاحتلال والأجهزة الأمنية التابعة للسطلة الفلسطينية.

(المصدر: وكالات) 

باسل النجار

كاتب ومحرر صحفي مصري ـ مختص بالشأن السياسي ـ يقيم في تركيا، درس في أكاديمية (أخبار اليوم) قسم الصحافة والإعلام، حاصل على ماجستير في الصحافة الإلكترونية من كلية الإعلام جامعة القاهرة، تلقى عدة دورات تدريبية بالصحافة الاستقصائية، التحق بفريق (وطن) منذ العام 2017، وعمل سابقا لدى العديد من المواقع الإخبارية المصرية والعربية، مختص بصحافة السوشيال ميديا ومواقع التواصل وقياس ردود الأفعال العربية والعالمية بشأن الأحداث الهامة من خلالها. مشرف على تنظيم عدة ورش تدريبية للصحفيين المبتدئين وحديثي التخرج لإكسابهم المهارات اللازمة للعمل بمجال الصحافة والإعلام،وتوفير المعرفة والمهارات اللازمة للمشاركين وتدريبهم على كيفية اعداد التقارير الصحفية، وأيضا تصوير التقارير الإخبارية وإعداد محتوى البرامج التلفزيونية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى