رياضة

هل وافق ليفربول على شروط محمد صلاح لتجديد عقده مع الريدز؟!

كشفت تقارير صحيفة بريطانية، بأن نادي ليفربول الإنجليزي قد وافق بالفعل على شروط النجم الدولي المصري .محمد صلاح لتجديد عقده مع الريدز خلال الأيام المقبلة.

ليفربول وتجديد عقد محمد صلاح

وأفادت شبكة “ESPN” العالمية، بأن إدارة نادي ليفربول وافقت على منح النجم المصري محمد صلاح راتب يقدر ب 500 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع الواحد فقط.

وبينت الشبكة، أن المصري محمد صلاح هداف فريق ليفربول للموسم الجاري، سيصبح بذلك اللاعب. الأعلى أجراً في الدوري الإنجليزي. ” البريميرليج”، متفوقاً بذلك على جميع اللاعبين بما فيهم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم فريق مانشستر يونايتد.

اقرأ المزيد: ترتيب الدوري السعودي بعد سقوط حامل اللقب الهلال أمام الفتح

وكان محمد صلاح قد طالب خلال المفاوضات عبر وكيل أعماله. رامي عباس تحسين راتب موكله للموافقة على تجديد عقده مع الريدز، في ظل رغبة اللاعب في البقاء مع الفريق الإنجليزي خلال المواسم المقبلة.

محمد صلاح والأندية الأوروبية

من جانبه، ذكرت تقارير صحفية بريطانية وإسبانية في وقت سابق بأن العديد من النوادي. الأوروبية تترقب الأنظار بشأن مصير محمد صلاح مع فريق ليفربول رغم المفاوضات المستمرة بين كلا الجانبين بشأن تجديد عقده من أجل الحصول على خدماته والتعاقد معه.

ومن أبرز تلك الأندية التي تسعى للتعاقد مع المصري محمد صلاح فريق بايرن ميونيخ الألماني، وريال مدريد الإسباني، وبدرجة قليلة نادي برشلونة الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي.

اقرأ المزيد: الزمالك يحسم موقفه النهائي بشأن شراء جالاتا سراي لمصطفى محمد

كما وتخطى المصري محمد صلاح هدف رقم ال100 مع بداية منافسات الموسم الجاري بقميص نادي ليفربول، ليصبح بذلك أسرع لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز يحرز تلك الأهداف منذ قدومه إلى الفريق عام 2017م، وينتهي عقد “فخر العرب” صلاح مع ليفربول في صيف عام 2023.

هدافي الدوري الإنجليزي  

ويعتلي المصري محمد صلاح عرش صدارة هدافي الدوري الإنجليزي. هداف برصيد 15 هدفاً، كما ويليه في وصافة الترتيب زميله البرتغالي دييغو جوتا برصيد 10 أهداف.

أما في ثالث جدول الترتيب آتى النجم الإنجليزي جيمي فاردي مهاجم فريق .ليستر سيتي برصيد 9 أهداف، لكن في المركز الرابع جاء نجم فريق ليدز يوناتيد رافينيا برصيد 8 أهداف.

اقرأ المزيد: ترتيب الدوري القطري بعد فوز السد النظيف على الخور

أما في المركز الخامس النجم النيجيري إيمانويل دينيس .مهاجم فريق واتفورد برصيد 7 أهداف، متساوياً بذلك مع كلاً من: كريستيانو رونالدو، ساديو ماني، برناردو سيلفا، إيميل سميث رو، سون هيونج مين بنفس رصيد الأهداف للموسم الجاري.

(المصدر: وطن +ESPN)

فارس أبو شيحة

فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى