رياضة

موعد مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة

موعد مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل

كما وستكون بتوقيت دولة مصر، وفلسطين، سوريا، لبنان، الأردن، السودان، ليبيا في تمام الساعة العاشرة مساءً، لكن بتوقيت دولة الإمارات وعمان عند الساعة الثانية عشر مساءً.

اقرأ المزيد: يتخطى رونالدو وميسي بأضعاف كثيرة .. تعرف على حكاية أغنى لاعب في العالم

القناة الناقلة للمباراة

وستبث المباراة بين فريق مانشستر يونايتد ونيوكاسل يونايتد عبر شبكة قنوات “beIN Sports” الرياضية القطرية التي تمتلك حقوق البث الحصري للمباريات منافسات الدوري الإنجليزي لهذا الموسم.

وستكون المباراة عبر قناة “beIN Sports HD 1” الناقلة لمجريات اللقاء، بتردد على القمر الصناعي النايل سات 11013، وبمعدل ترميز 27500، واستقطاب أفقي، وبمعدل تردد الموجة 8PSK، ومعدل تصحيح الخطأ 3/2.

اقرأ المزيد: الزمالك يحسم موقفه النهائي بشأن شراء جالاتا سراي لمصطفى محمد

التعليق على مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل

وسيعلق على مجريات أحداث اللقاء بين كلا الفريقين عبر شبكة قنوات “beIN Sports”، المعلق الرياضي المصري علي محمد علي.

تشكيلة مانشستر يونايتد

وسيدخل المدرب الألماني رالف رانغنيك بتشكيلة أساسية أمام منافسه المستضيف نيوكاسل يونايتد، حيث سيكون في حراسة المرمى دافيد دي خيا.

وفي خط دفاع الفريق سيأتي كلاً من، هاري ماغواير، لوك شاو، فيل جونز، فيكتور لينديلوف.

أما في خط الوسط سيكون كلاً من اللاعبين، برونو ميجيل بورجيس فيرنانديز، دوني فان دي بيك، بول بوغبا، خوان ماتا، وسيعتمد المدرب في هجوم الفريق، أنتوني مارسيال، أماد ديالو، كريستيانو رونالدو.

اقرأ المزيد: ترتيب الدوري السعودي بعد سقوط حامل اللقب الهلال أمام الفتح

تشكيلة نيوكاسل يونايتد

وسيلعب المدرب الإنجليزي إيدي هاو في تشكيلة أساسية متوقعة أمام الضيف مانشستر يونايتد، حيث سيتواجد في حراسة المرمى كارل دارلو.

وفي دفاع الفريق سيأتي في التشكيلة كلاً من: كياران كلارك، جمال لاسيليس، فابيان شار، جمال لويس، لكن في خط الوسط سيكون كلاً من: ألان ماكسيمين، ميغيل ألميرون، جوزيف ويلوك، وسيعتمد في هجوم الفريق على الثلاثي، كالوم ويلسون، جويلينتون، دوايت غايل.

(المصدر: وطن +تويتر)

فارس أبو شيحة

فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى