رياضة

خطأ فادح لحارس بيراميدز يفقده النقاط الثمينة أمام إنبي في الدوري المصري (شاهد)

ارتكب حارس فريق بيراميدز شريف إكرامي الخطأ. الفادح في مباراة فريقه أمام منافسه إنبي، بعد فشل محاولته الإمساك بالكرة لتسقط من يديه وهو ما استغلها نجم فريق الخصم إبراهيم يحيى وأحرزها في شباك. مرماه في المباراة المؤجلة من الجولة السادسة لمنافسات الدوري المصري الممتاز.

بيراميدز وهدف التقدم في شباك إنبي

اقرأ المزيد: ترتيب الدوري القطري بعد فوز السد النظيف على الخور

تشكيلة فريق بيراميدز

ودخل المدرب إيهاب جلال بتشكيلة أساسية. أمام منافسه إنبي، حيث كان في حراسة المرمى شريق إكرامي.

وفي دفاع الفريق جاء كلاً من: علي جبر، أحمد توفيق، أحمد فتحي، محمد حمدي، لكن في خط الوسط تواجد كلاً من اللاعبين، نبيل دونغا، إيريك تراوري، رمضان صبحي، عبد الله السعيد، إبراهيم عادل، أما في هجوم الفريق. اعتمد المدرب كرأس حربة، محمود وادي.

تشكيلة فريق إنبي 

ولعب المدرب حلمي طولان في تشكيلة أساسية أمام نظيره. بيراميدز في منافسات الدوري المصري، فقد تواجد في حراسة المرمى محمود جاد.

اقرأ المزيد: تعرف على موعد مباراة الأهلي وفيوتشر في الدوري المصري 

أما في دفاع التشكيلة آتى كلاً من: علي فوزي، مروان داوود، إبراهيم يحيى، خالد رضا، وفي خط الوسط جاء كلاً من: صلاح عاطف، جون إيبوكا، محمد حامد، واعتمد المدرب في هجوم الفريق. الثنائي مهاب ياسر، إبراهيم جلال.

ترتيب الفريقين في الدوري المصري

كما ويحتل فريق بيراميدز في المركز الثالث من ترتيب الدوري المصري .برصيد 17 نقطة، بينما آتى فريق إنبي في المركز الحادي عشر برصيد 9 نقاط خلال منافسات الموسم الجاري.

(المصدر: وطن + اليوم السابع)

فارس أبو شيحة

فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى