الأربعاء, مايو 18, 2022
الرئيسيةرياضةترتيب الدوري السعودي بعد سقوط حامل اللقب الهلال أمام الفتح

ترتيب الدوري السعودي بعد سقوط حامل اللقب الهلال أمام الفتح

تلقى فريق الهلال الخسارة الثانية له في منافسات. الدوري السعودي، بعد الهزيمة الأخيرة أمام الفتح بثلاثة أهداف ثمينة مقابل هدفين في قمة الجولة ال13 من الدوري الممتاز.

الهلال والسقوط أمام الفتح

وسجل فريق الهلال أولى أهداف اللقاء في شباك منافسه الفتح بالدقيقة ال12. عن طريق أندريه كاريو بتسديدة قوية سكنت في شباك المرمى، كما وجاء هدف التعادل لفريق الخصم الفتح في الدقيقة ال16 عن طريق مراد. باتنا في هجمة مرتدة سريعة سجلها اللاعب على يسار حارس المرمى.

اقرأ المزيد: الزمالك يحسم موقفه النهائي بشأن شراء جالاتا سراي لمصطفى محمد

وعاد فريق الفتح ليهز شباك حامل اللقب الهلال لتقدم في نتيجة اللقاء. وإحرازه الهدف الثاني في الدقيقة ال71 عن طريق سفيان بن دبكة، وبعدها بدقائق أدرك الهلال هدف تقليص الفارق عن طريق بافيتيمبي غوميز في الدقيقة ال75.

وتحصل فريق الفتح على ركلة جزاء في الدقيقة ال87. قبل نهاية المواجهة النارية، ليسجلها مراد باتنا بقوة داخل شباك فريق الهلال، لينتهي اللقاء بفوز فريق الفتح بثلاثة أهداف ثمينة مقابل هدفين لحامل اللقب الهلال.

اقرأ المزيد: ترتيب الدوري القطري بعد فوز السد النظيف على الخور

ترتيب الدوري السعودي

ويحافظ فريق الاتحاد السعودي على صدارة ترتيب الدوري السعودي. بشكل مؤقت برصيد 26 نقطة، متساوياً بعدد النقاط مع الوصيف فريق ضمك الذي جاء في المركز الثاني.

وجاء فريق الشباب في المركز الثالث بفارق نقطة واحدة برصيد 25 نقطة، وفي المركز الرابع آتى حامل اللقب فريق الهلال برصيد 21 نقطة، كما وآتى في المركزين الخامس والسادس فريقا النصر والفيحاء برصيد 20 نقطة من جدول الترتيب.

اقرأ المزيد: خطأ فادح لحارس بيراميدز يفقده النقاط الثمينة أمام إنبي في الدوري المصري (شاهد)

كما وجاء في المركز السابع فريق الرائد برصيد 18 نقطة، لكن في المركزين الثامن والتاسع آتى فريقا الفتح والاتفاق برصيد 16 نقطة، أما في عاشر الترتيب جاء فريق الأهلي برصيد 15 نقطة، متساوياً بذلك مع فريق الفيصلي وأبها بنفس الرصيد من النقاط.

وآتى فريق الباطن في المركز الثالث عشر برصيد 14 نقطة، كما ويليه فريق الطائي برصيد 13 نقطة، وفي أدنى الترتيب جاء فريقا التعاون والحزم برصيد 11 نقطة خلال الموسم الحالي.

(المصدر: وطن +تويتر)

فارس أبو شيحة
فارس أبو شيحة
فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث