رياضة

الزمالك يحسم موقفه النهائي بشأن شراء جالاتا سراي لمصطفى محمد

الزمالك وتفعيل بند شراء جالاتا سراي 

وقال أمير منصور في تصريح صحفي له عبر موقع مصراوي، بأن إدارة نادي جالاتا سراي قد أخطر. الزمالك بشكل رسمي بتفعيل بند شراء اللاعب للنادي التركي.

وكان فريق الزمالك قد أعار النجم المصري مصطفى محمد 24 عاماً، خلال موسم الانتقالات. الشتوية الماضية لمدة موسم ونصف مقابل مبلغ 2 مليون دولار، إلى جانب وضع بند ضمن .شروط الإعارة تعطي الأحقية لإدارة نادي جالاتا سراي بتفعيل بند الشراء مقابل 4 مليون دولار قبل نهاية الشهر الجاري.

اقرأ المزيد: خطأ فادح لحارس بيراميدز يفقده النقاط الثمينة أمام إنبي في الدوري المصري (شاهد)

ومن المقرر أن يصبح مهاجم فريق الزمالك السابق مصطفى محمد، لاعباً بشكل نهائي في صفوف فريق جالاتا سراي بعد خطاب الأخير لإدارة القلعة البيضاء بتفعيل بند شراء اللاعب بعد انتهاء .فترة الإعارة داخل صفوف النادي التركي.

وشارك مصطفى محمد مع فريق جالاتا سراي في 16 مباراة. منذ قدومه إلى النادي التركي في كافة المسابقات المختلفة، مسجلاً 8 أهداف.

جالاتا سراي والفوز على أنطاليا سبور

ونجح فريق جالاتا سراي من تحقيق الفوز النظيف على نظيره أنطاليا سبور بهدفين نظيفين دون رد، خلال منافسات الجولة ال19 من الدوري التركي الممتاز.

وافتتح جالاتا سراي اللقاء بتسجيله الهدف الأول في شباك منافسه أنطاليا سبور في الدقيقة 45 مع نهاية الشوط الأول عن طريق النجم الجزائري سفيان فيجولي.

اقرأ المزيد: ترتيب الدوري القطري بعد فوز السد النظيف على الخور

كما وجاء الهدف الثاني في الدقيقة ال52 عن طريق محمد أكتوركوغلو بتسديدة قوية سجلها اللاعب بقوة في شباك المرمى، لينتهي اللقاء بفوز فريق جالاتا سراي على أنطاليا سبور بهدفين نظيفين.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد فريق جالاتا سراي إلى 27 نقطة في المركز الثامن، بينما تجمد رصيد منافسه أنطاليا سبور عند 22 نقطة في المركز الرابع عشر في منافسات الدوري التركي الممتاز للموسم الحالي.

(المصدر: وطن + وسائل إعلام مصرية)

فارس أبو شيحة

فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى