الرئيسية » رياضة » موعد مباراة مانشستر سيتي وليستر والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي

موعد مباراة مانشستر سيتي وليستر والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي

يستضيف فريق مانشستر سيتي نظيره فريق ليستر سيتي في مواجهة القمة. المرتقبة بين كلا الفريقين مساء يوم الأحد، في إطار منافسات الجولة ال19 من الدوري الإنجليزي الممتاز على أرض ملعب ” الاتحاد”.

موعد مباراة مانشستر سيتي وليستر 

وستنطلق المباراة القوية بين فريق مانشستر سيتي وليستر في تمام الساعة السادسة مساءً، بتوقيت مكة المكرمة “السعودية”، والعراق، اليمن، الكويت، البحرين، قطر، كما وستكون عند الساعة. الخامسة مساءً بتوقيت دولة مصر، وفلسطين، سوريا، لبنان، الأردن، السودان، ليبيا.

أما بتوقيت دولة الإمارات وعمان عند الساعة السابعة مساءً، لكن بتوقيت. دولة الجزائر وتونس والمغرب في تمام الساعة الرابعة مساءً.

القناة الناقلة للمباراة

وستبث المباراة بين المستضيف مانشستر سيتي وليستر عبر شبكة قنوات .”beIN Sports” الرياضية القطرية التي تمتلك حقوق البث الحصري للمباريات منافسات الدوري الإنجليزي لهذا الموسم.

اقرأ المزيد: تعرف على موعد مباراة الأهلي وفيوتشر في الدوري المصري

وستنقل المباراة عبر قناة “beIN Sports HD 1” الناقلة لمجريات اللقاء، بتردد على القمر الصناعي النايل سات 11013، وبمعدل ترميز 27500، واستقطاب أفقي، وبمعدل تردد الموجة 8PSK، ومعدل تصحيح الخطأ 3/2.

التعليق على مباراة مانشستر سيتي وليستر

ومن المقرر أن يعلق على المباراة بين كلا الفريقين، عبر شبكة قنوات “beIN Sports”، المعلق العماني عامر الخوذيري.

تشكيلة فريق مانشستر سيتي

وسيلعب المدرب الإسباني ” بيب غوارديولا“، في تشكيلة أساسية متوقعة أمام منافسه الضيف فريق ليستر سيتي، حيث سيكون في حراسة المرمى ستيفين.

وفي خط الدفاع سيأتي كلاً من: بنيامين ميندي، ناثان آكي، روبن دياز، كانسيلو، بينما في خط الوسط سيكون كلاً من: جوندوان، فيرناندينو، جاك غريليش، وفي هجوم الفريق سيعتمد المدرب على الثلاثي، بيرناردو سيلفا، فيران توريس، فيل فودين.

تشكيلة فريق ليستر سيتي

وسيدخل المدرب الإيرلندي ” بريندان رودجرز” في تشكيلة أساسية متوقعة في المواجهة الصعبة أمام المستضيف مانشستر سيتي، حيث سيتواجد في حراسة المرمى كاسبر شمايكل.

اقرأ المزيد: صدمة .. لحظة وفاة الجزائري سفيان لوكار بعد العُماني مخلد الرقادي بنفس الطريقة (فيديو)

وفي خط الدفاع سيكون كلاً من: بيرتراند، شالار سوينجو، ويلفريد نديدي، بيريرا، أما في وسط الفريق سيأتي في التشكيلة كلاً من اللاعبين، ألبرايتون، يوري تيليمانس، سوماري، بارنس، وسيعتمد المدرب في هجوم الفريق على الثنائي، جيمي فاردي، إيناتشو.

ترتيب الفريقين في الدوري الإنجليزي 

ويتصدر فريق مانشستر سيتي في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 44 نقطة، كما وآتى منافسه. ليستر سيتي في المركز التاسع برصيد 22 نقطة خلال منافسات الموسم الحالي.

(المصدر: وطن +تويتر)

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.