رياضة

موعد مباراة مانشستر سيتي وليستر والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي

يستضيف فريق مانشستر سيتي نظيره فريق ليستر سيتي في مواجهة القمة. المرتقبة بين كلا الفريقين مساء يوم الأحد، في إطار منافسات الجولة ال19 من الدوري الإنجليزي الممتاز على أرض ملعب ” الاتحاد”.

موعد مباراة مانشستر سيتي وليستر 

أما بتوقيت دولة الإمارات وعمان عند الساعة السابعة مساءً، لكن بتوقيت. دولة الجزائر وتونس والمغرب في تمام الساعة الرابعة مساءً.

القناة الناقلة للمباراة

وستبث المباراة بين المستضيف مانشستر سيتي وليستر عبر شبكة قنوات .”beIN Sports” الرياضية القطرية التي تمتلك حقوق البث الحصري للمباريات منافسات الدوري الإنجليزي لهذا الموسم.

اقرأ المزيد: تعرف على موعد مباراة الأهلي وفيوتشر في الدوري المصري

وستنقل المباراة عبر قناة “beIN Sports HD 1” الناقلة لمجريات اللقاء، بتردد على القمر الصناعي النايل سات 11013، وبمعدل ترميز 27500، واستقطاب أفقي، وبمعدل تردد الموجة 8PSK، ومعدل تصحيح الخطأ 3/2.

التعليق على مباراة مانشستر سيتي وليستر

ومن المقرر أن يعلق على المباراة بين كلا الفريقين، عبر شبكة قنوات “beIN Sports”، المعلق العماني عامر الخوذيري.

تشكيلة فريق مانشستر سيتي

وفي خط الدفاع سيأتي كلاً من: بنيامين ميندي، ناثان آكي، روبن دياز، كانسيلو، بينما في خط الوسط سيكون كلاً من: جوندوان، فيرناندينو، جاك غريليش، وفي هجوم الفريق سيعتمد المدرب على الثلاثي، بيرناردو سيلفا، فيران توريس، فيل فودين.

تشكيلة فريق ليستر سيتي

وسيدخل المدرب الإيرلندي ” بريندان رودجرز” في تشكيلة أساسية متوقعة في المواجهة الصعبة أمام المستضيف مانشستر سيتي، حيث سيتواجد في حراسة المرمى كاسبر شمايكل.

اقرأ المزيد: صدمة .. لحظة وفاة الجزائري سفيان لوكار بعد العُماني مخلد الرقادي بنفس الطريقة (فيديو)

وفي خط الدفاع سيكون كلاً من: بيرتراند، شالار سوينجو، ويلفريد نديدي، بيريرا، أما في وسط الفريق سيأتي في التشكيلة كلاً من اللاعبين، ألبرايتون، يوري تيليمانس، سوماري، بارنس، وسيعتمد المدرب في هجوم الفريق على الثنائي، جيمي فاردي، إيناتشو.

ترتيب الفريقين في الدوري الإنجليزي 

ويتصدر فريق مانشستر سيتي في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 44 نقطة، كما وآتى منافسه. ليستر سيتي في المركز التاسع برصيد 22 نقطة خلال منافسات الموسم الحالي.

فارس أبو شيحة

فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى