حياتنا

محادثة خاصة بين فائق حسن وأصالة تكشف اسمها غير المتوقع على هاتفه!

نشر الشاعر العراقي فائق حسن، رسالة عبر تطبيق “واتساب” من زوجته الفنانة السورية أصالة نصري.

الحب الأبدي

وأظهرت الصورة التي نشرها فائق حسن عبر “انستجرام”، أنه يسمي زوجته على هاتفه المحمول “أصالتي الحب الأبدي”.

وكشفت الرسالة أن الفنانة السورية أصالة قامت بإهداء أغنيتها “حنين” والتي هي من كلماته معربة عن مدى حبها له.

ورد الشاعر العراقي: “يا روحي انت وكل الدنيا أنا كتبتها واستوحيتها من كلامك اللي عني بس كنت أعنيك “.

وأضاف زوج أصالة في رده عليها عبر الرسالة الخاصة: “لاني بعمري ما تخيلت في قلب مثل قلبك ولا روح مثل روحك .. أكيد تفاصيلك أبعد من حدود الخيال صعب استحضرها بأغنية ولا حتى بكتاب”.

اقرأ أيضا: زوج أصالة يُشعل السوشيال ميديا بما فعله معها على المسرح أمام الجميع! “فيديو”

قصة خرافية

وتابع: “أنا أعيش معك قصة خرافية وأحاول استيعاب ما أنا به من سعادة “.

وفي تعليقه على المحادثة كتب الشاعر العراقي: “حنين .. بيني وبين العشق قصة شك طويلة ! لم أؤمن به يومًا !!! تقمصته مرارًا مثلته بغير اقتناع “.

وزاد فائق حسن: “كذبت وكذبت واقترفت ما اقترفت وها أنا عند بوابة قلعة عشقك الشاهقة أحاول أن أتوب. أكفر عن ذنوبي بالتقرب لك. امسح خطاياي بطهرك .. هذا جزء من حوارنا أنا والحنينة المو معقولة “.

أصالة: صوتي أحلى ما غنّى إلك

من جهتها، نشرت أصالة مقطع من الأغنية عبر حسابها على “انستجرام”، وكتبت: “بدّي أهديها لقلبك الحلو الّلي متله عمّري ما شفت. بدّي أهديها للطّيابة وللشّهامة الّلي بروحك .. أنت كتبتها وأنا إلك غنّيتها”.

وتابعت: “شكراً حبيبي على عمّر جديد ابتدى من الأوّل معك .. شفيتني .. دلّلتني .. راعيتني .. وولا لحظة منّي يئست .. ولعندك جبتني”.

اقرأ أيضا: محمد عبده يصدم الجمهور.. احتضن أصالة وقبلها ليكيد زوجها ورقص مثل مايكل جاكسون!

وأكدت الفنانة السورية على إهدائها الأغنية لزوجها: “بهدي الغنيّة لضحكتك الّلي بلفّ فيها الدّنيي كلّها .. كلّي ثقه فيك .. وكلّي محبّة ووّله .. وبأحلى ما عندي عمّ عبّر لك .. صوتي أحلى ما غنّى إلك “.

المصدر: (وطن – انستجرام)

رفيف عبدالله

كاتبة ومحررة صحفية فلسطينية وصانعة محتوى نصي رقمي ـ مختصة بأخبار الفن والمجتمع والمنوعات والجريمة، تقيم في غزة، درست قسم الصحافة والإعلام بكلية الآداب في الجامعة الإسلامية، تلقت عدة دورات تدريبية بالصحافة الاستقصائية، ودورات في حقوق الإنسان، التحقت بفريق (وطن) منذ عام 2019، وعملت سابقا لدى العديد من المواقع الإخبارية المحلية والعربية، مختصة بصحافة السوشيال ميديا ومواقع التواصل وقياس ردود الأفعال بشأن الأخبار والأحداث الاجتماعية الغريبة والفنية، عربيا وعالميا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى