رياضة

ساديو ماني يقارن نفسه مع صلاح .. وهذا ما قاله عن الأخير (فيديو)

أكد النجم السنغالي ساديو ماني 29 عاماً، بأن فريق ليفربول الإنجليزي. محظوظ بوجود زميله المصري محمد صلاح نظراً للمستوى والأداء الرائع الذي يقدمه مع الريدز.

ساديو ماني والمقارنة مع صلاح

وقال السنغالي ساديو ماني خلال استضافته يوم الجمعة الماضية في البرنامج. البريطاني الشهير “Soccer AM“، “صلاح ؟! .. هل يمكنكم إخباري عن اسم لاعب أفضل منه الآن؟، هو كل أسبوع يظهر أهميته داخل أرض الملعب ولا يمكن الاختلاف في ذلك .. إنه أفضل لاعب”.

وأردف ماني، ” صلاح يسجل دائماً لنا، ونحن محظوظون بوجوده في فريقنا”.

ساديو ماني وقياس السرعة مع صلاح

لكن ماني أشار إلى زميله الهولندي فيرجيل فان دايك صخرة دفاع فريق ليفربول  الإنجليزي “الريدز”، قائلاً: ” فيرجيل فان دايك هو أسرع لاعب في صفوف فريق ليفربول، لكن نجم فريق وولفرهامبتون أداما تراوري كان أسرع منه”.

اقرأ المزيد: تعرف على أفضل 10 نجوم كرة قدم في العالم لعام 2021

ومن المقرر أن يغيب السنغالي ساديو ماني والمصري محمد صلاح ونابي كيتا عن فريق ليفربول الإنجليزي خلال شهر يناير المقبل، في إطار الاستعداد للمشاركة مع منتخبات بلدانهم في كأس أمم أفريقيا لعام 2021 المقامة في دولة الكاميرون خلا الفترة ما بين ال9 من شهر يناير وحتى ال6 من شهر فبراير المقبلين.

هدافو ترتيب الدوري الإنجليزي

ويتربع النجم المصري الدولي محمد صلاح على عرش صدارة هدافي الدوري الإنجليزي هداف فريق ليفربول الإنجليزي برصيد 15 هدفاً، كما ويليه في وصافة الترتيب زميله البرتغالي دييغو جوتا برصيد 10 أهداف.

اقرأ المزيد: إيقاف منافسات الدوري المصري الممتاز والسبب؟!

وفي ثالث الترتيب آتى النجم الإنجليزي جيمي فاردي مهاجم فريق ليستر سيتي برصيد 9 أهداف، لكن في المركز الرابع جاء نجم فريق ليدز يوناتيد رافينيا برصيد 8 أهداف.

أما في المركز الخامس النجم النيجيري إيمانويل دينيس مهاجم فريق واتفورد برصيد 7 أهداف، متساوياً بذلك مع كلاً من: كريستيانو رونالدو، ساديو ماني، برناردو سيلفا، إيميل سميث رو، سون هيونج مين بنفس رصيد الأهداف للموسم الحالي.

(المصدر: وطن + وسائل التواصل الاجتماعي)

فارس أبو شيحة

فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى