الرئيسية » رياضة » كريم بنزيما يستعرض سياراته الفارهة ويتحدث عن الماركة المفضلة لديه (شاهد)

كريم بنزيما يستعرض سياراته الفارهة ويتحدث عن الماركة المفضلة لديه (شاهد)

عرض النجم الفرنسي كريم بنزيما 33 عاماً، مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني في مقطع فيديو نشره. عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي لأسطول سياراته الفارهة التي تحمل اسمه “KB9″، على غرار العلامة التجارية الشهيرة لصديقه البرتغالي كريستيانو رونالدو “CR7”.

كريم بنزيما وأسطول سياراته الفارهة

ويمتلك نجم الفريق الملكي الإسباني كريم بنزيما 8 سيارات بأنواع مختلفة، وهي سيارة. بوغاتي فيرون بور سانج، ومرسيدس من نوع SLR، وبوغاتي تشيرون، ومرسيدس من نوع G65 AMG، وماكلارين، وكذلك سيارة أودي بثلاثة ماركات مختلفة RS Q8، RS 6، RS4.

كما وتعد سيارة من نوع بوغاتي فيرون بور سانج الفرنسية الأهم في أسطول. سيارته الفارهة، حيث تعتبر من أفضل 5 سيارات فقط في العالم من نفس الطراز العالمي.

وتبلغ سعرها نحو مليون جنيه إسترليني، بالإضافة إلى أن هذه السيارة تتميز بجسمها الخارجي. المصنوع من الألومنيوم وألياف الكربون السوداء.

اقرأ المزيد: تعرف على أفضل 10 منتخبات عربية لعام 2021 وفق تصنيف الفيفا

كريم بنزيما والماركة المفضلة 

وتعتبر سيارة أودي من نوع RS6 التي يمتلكها الفرنسي كريم بنزيما من أكثر السيارات التي يستخدمها اللاعب بشكل يومي تقريباً، كما وتبلغ سرعتها 600 حصان.

كما ويتخطى ثمنها 140 ألف يورو، وتمتاز ماركة أودي بسرعتها العالية التي تصل إلى 300 كم/ ساعة، وتستغرق 3.6 ثانية فقط. من أجل الانتقال من نقطة صفر إلى 100كم /ساعة.

اقرأ المزيد: مدرب المغرب “خاليلوزيتش” يكشف سبب استبعاد حكيم زياش

هداف الدوري الإسباني 

وقال الفرنسي كريم بنزيما في مقطع الفيديو برفقة أسطول سياراته عبر حسابه على قناة .” اليوتيوب”، قائلاً: ” ماركة فيراري الإيطالية، هي المفضلة بالنسبة لي منذ أن كنت صغيراً وولد العشق مع السيارات”، كما وأردف بنزيما، ” أول سيارة اشتريتها في حياتي كانت من أحد الأصدقاء لي، وكان نوعها ميني كوبر”.

ويتربع النجم الفرنسي كريم بنزيما على صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 15 هدفاً، بفارق أربع أهداف عن نجم فريق ريال بيتيس خوانمي برصيد 11 هدفاً خلال منافسات الموسم الجاري.

(المصدر: وطن +روسيا اليوم)

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.