الرئيسية » الهدهد » جازان ونجران في مرمى صواريخ الحوثي .. قتيلان والتحالف يردّ بغارات على “المحويت” (شاهد)

جازان ونجران في مرمى صواريخ الحوثي .. قتيلان والتحالف يردّ بغارات على “المحويت” (شاهد)

أعلن التحالف العربي بقيادة السعودية، مساء الجمعة، مقتل سعودي ومقيم من الجنسية اليمنية جراء سقوط مقذوف بمنطقة صامطة في جازان، في هجوم قال انه انطلق من مدينة صعدة واستهدف كذلك نجران.

 

ووبعد الإعلان عن مقتل شخصين في جازان، نقلت وكالة الأنباء السعودية (واس)، عن التحالف، قوله إنّه بصدد التحضير لعملية عسكرية بنطاق أوسع وفي إطار “القانون الدولي الإنساني”، للرد على القصف الأخير الذي استهدف جازان ونجران .

وتوعّد “التحالف” بالتعامل بحزم “لحماية المدنيين من مواطنين ومقيمين على أراضي المملكة”. وفق (واس)

وأعلن “التحالف” عن تدمير ٤ مخازن للصواريخ البالستية والمسيرات بمحافظة المحويت مديرية المحويت. إضاقةً إلى تدمير كهفين جبليين لتخزين الصواريخ البالستية والأسلحة بمحافظة صعدة.

وقالت قناة “المسيرة” التابعة للحوثيين في اليمن، إنّ القصف على “المحويت” أدى لمقتل سيدة واصابة 6 آخرين بجراح بينهم امرأتان وطفلان في حصيلة غير نهائية.

وأفاد مراسل القناة في المحويت نقلا عن مصادر محلية بمقتل امرأة وإصابة 6 أخرين بينهم امرأتان وطفلان بغارتين لطيران التحالف استهدفت مباني تابعة للمؤسسة العامة للاتصالات وسكن الموظفين في قرية عجامة بضواحي المدينة.

وأضاف المصدر أن حصيلة القتلىوالجرحى غير نهائية. ولا تزال فرق الإنقاذ تعمل على انتشال طفلة من تحت الركام والبحث عن ضحايا آخرين من بين الأنقاض.

(المصدر: واس – المسيرة)

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.