رياضة

ترتيب الدوري الإيطالي بعد تربع حامل اللقب إنتر ميلان على عرش الصدارة

يواصل فريق إنتر ميلان الدفاع عن لقبه بالتربع على عرش الصدارة، بعد الفوز النظيف على منافسه. تورينو بهدف نظيف دون مقابل مع ختام الأسبوع ال19 من منافسات الدوري الإيطالي الممتاز.

إنتر ميلان والفوز الصعب على تورينو

وحقق فريق إنتر ميلان الفوز النظيف على نظيره. الضيف تورينو بهدف دون رد، وجاء الهدف الوحيد في اللقاء في الدقيقة ال30 عن طريق الهولندي دينزل دومفريس في هجمة مرتدة سريعة سجلها اللاعب ببراعة من داخل منطقة الجزاء داخل شباك المرمى.

وقد شهدت المباراة بين فريق إنتر ميلان وتورينو السيطرة والقوة بينهما، مع إهدارهما العديد من الفرص في هز شباك .المرمى من أجل التقدم في نتيجة اللقاء.

اقرأ المزيد: لاعبو الأهلي المصري يحتفلون بكأس السوبر الأفريقي برفعهم علم فلسطين (صور)

ترتيب الدوري الإيطالي

وتصدر حامل اللقب السابق فريق إنتر ميلان على صدارة ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 46 نقطة، وبفارق أربع نقاط عن غريمه. التقليدي ميلان الذي جاء في المركز الثاني برصيد 42 نقطة.

لكن في المركز الثالث آتى فريق نابولي برصيد 39 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن صاحب المركز .الرابع فريق أتالانتا برصيد 38 نقطة، كما ويليه فريق يوفنتوس الصاعد في الترتيب بعد تراجع نتائجه برصيد 34 نقطة.

وفي المركز السادس جاء فريق روما برصيد 32 نقطة، متساوياً بذلك مع فريق فيورنتينا في المركز السابع بنفس الرصيد من النقاط، كما وجاء فريق فيورنتينا في المركز الثامن برصيد 31 نقطة، وفي المركزين التاسع والعاشر آتى فريق بولونيا .وتورينو برصيد 27 نقطة، خلال منافسات الموسم الجاري.

اقرأ المزيد: باريس سان جيرمان يتعثر أمام لوريان في مباراة طرد راموس (شاهد)

هدافو ترتيب الدوري الإيطالي

ويعتلي نجم فريق فيورنتينا دوشان فلاهوفيتش في صدارة ترتيب هدافي الدوري الإيطالي برصيد 16 هدفاً، كما ويليه في المركز الثاني شيرو ايموبيلي مهاجم فريق لاتسيو برصيد 13 هدفاً.

وفي المركز الثالث آتى نجم فريق هيلاس فيرونا جيوفاني سيميوني برصيد 12 هدفاً، أما في رابع جدول الترتيب آتى لوتارو مارتينيز نجم فريق إنتر ميلان برصيد 11 هدفاً، لكن في المركز الخامس جاء فريق دوفان زاباتا برصيد 9 أهداف، متساوياً بذلك مع جواو بيدرو لاعب فريق كالياري بنفس الرصيد من الأهداف.

(المصدر: وطن + تويتر)

فارس أبو شيحة

فارس أبو شيحة محرر وكاتب بشؤون الرياضة. يتمتع بخبرة طويلة في المباريات والدوريات. يشرف على قسم الرياضة في موقع وطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى