رياضة

نجم ليفربول “هندرسون” يهاجم الدوري الإنجليزي .. ماذا قال؟!

هاجم قائد فريق ليفربول الإنجليزي جوردان هندرسون 31 عاماً، الدوري الإنجليزي. الممتاز عقب قرار المسؤولين بمواصلة منافسات الدوري الممتاز رغم المؤشرات المرتفعة في عدد اللاعبين المصابين بوباء فيروس كورونا.

هندرسون و الدوري الإنجليزي

وقال نجم ليفربول الإنجليزي هندرسون في تصريح صحفي له عبر هيئة الإذاعة البريطانية “BBC”، قائلاً: ” أشعر بالقلق على سلامة كافة اللاعبين ولا أعتقد أن أي شخص .يأخذ ذلك على محمل الجد بما فيه الكفاية خاصة في الآونة الأخيرة مع تفشي وباء فيروس كورونا “.

وأردف هندرسون، ” لا يوجد تواصل مع اللاعبين من أجل معرفة رأيهم في هذا الشأن، كما أعتقد أن اللاعبين. يجب أن يكونوا جزءًا من المناقشات لأننا في النهاية من يلعب في مثل هذه الظروف”.

هندرسون وكواليس التأثير

كما واستكمل، ” سنسعى لإجراء محادثات في الكواليس من أجل ممارسة بعض التأثير، ولكن في الوقت الراهن لا أشعر بأن اللاعبين يحصلون على الاحترام الذي يستحقونه من حيث وجود. شخص يتحدث بالنيابة عنهم بشكل مستقل”.

وفي ذات السياق، فقد أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي للدرجة الممتازة عن تأجيل عشرة مباريات في منافسات الدوري الممتاز ” البريميرليج”، بعد ظهور 90 إصابة جديدة في صفوف اللاعبين والأجهزة الفنية في الأسبوع الماضي.

على الرغم من قرار المسؤولين على استمرار منافسات. الدوري الإنجليزي خلال فترة الأعياد المزدحمة بالمباريات في ظل المؤشرات المتزايدة والمرتفعة في عدد المصابين في دولة بريطانيا وأندية الدوري على وجه الخصوص.

اقرأ المزيد: طرد لاعب في مباراة برشلونة وإشبيلية بسبب تصرفه المتهور (فيديو)

ترتيب الدوري الإنجليزي

وجاء فريق ليفربول في المركز الثاني برصيد 41 نقطة، وآتى فريق تشيلسي في ثالث جدول الترتيب برصيد 38 نقطة، أما في المركز الرابع جاء فريق أرسنال برصيد 32 نقطة.

اقرأ المزيد: أرسنال يتأهل إلى نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية بعد الفوز على سندرلاند (شاهد)

لكن في المركز الخامس آتى فريق وست هام يونايتد برصيد 28 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن فريق مانشستر يونايتد الذي جاء في المركز السادس برصيد 27 نقطة، كما وجاء فريق توتنهام في المركز السابع برصيد 26 نقطة.

وفي المركز الثامن آتى فريق وولفاهامبتون برصيد 25 نقطة، كما ويليه في المركز التاسع فريق ليستر سيتي برصيد 22 نقطة، متساوياً بذلك مع عاشر جدول الترتيب جاء فريق أستون فيلا بنفس النقاط للموسم الجاري.

(المصدر: وطن + روسيا اليوم)

فارس أبو شيحة

فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى