رياضة

طرد لاعب في مباراة برشلونة وإشبيلية بسبب تصرفه المتهور (فيديو)

أشهر الحكم الإسباني الدولي كارلوس سيرو غراندي البطاقة الحمراء في نجم فريق إشبيلية .جول كوندي 23 عاماً، عقب تصرفه المتهور وسلوكه الغير الأخلاقي اتجاه نجم فريق برشلونة .جوردي ألبا، في المباراة التي جمعت كلا الفريقين ضمن منافسات الجولة الرابعة المؤجلة في دوري الدرجة الممتازة.

نجم إشبيلية كوندي والتصرف المتهور

وظهر في مقطع الفيديو المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قيام النجم الفرنسي. جول كوندي مدافع فريق إشبيلية برمي الكرة في وجه نجم فريق برشلونة جوردي ألبا بتصرف متهور في الدقيقة ال64. من عمر زمن المباراة، عقب الاحتكاك البسيط بينهما وخروج الكرة خارج منطقة التماس.

كما وسقط نجم برشلونة جوردي ألبا على الفور على أرضية ملعب المباراة عقب تلك الضربة والتصرف المتهور والغير الأخلاقي من نجم فريق الخصم إشبيلية، ليشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه اللاعب ويخرج على إثرها خارج أرضية الملعب، ليستكمل الفريق الأخير المباراة بعشرة لاعبين.

اقرأ المزيد: أرسنال يتأهل إلى نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية بعد الفوز على سندرلاند (شاهد)

برشلونة والتعادل أمام إشبيلية

وسقط فريق برشلونة من جديد في فخ التعادل الإيجابي بهدف لكليهما أمام منافسه إشبيلية، في المباراة المؤجلة بين كلا الفريقين من الجولة الرابعة من منافسات الدوري الإسباني “الليغا” الممتاز.

وسجل فريق إشبيلية الهدف الأول في شباك منافسه الضيف. برشلونة في الدقيقة ال32 عن طريق أليخاندرو غوميز بتسديدة قوية سكنت في شباك حارس المرمى.

وجاء هدف التعادل من الفريق الكتالوني في الدقيقة ال45. مع نهاية الشوط الأول عن طريق رونالد أراخو برأسية رائعة عانقت شباك المرمى، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بين كلا الفريقين.

تشكيلة فريق برشلونة

ودخل المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز بتشكيلة أساسية في المواجهة الصعبة خارج قواعده أمام المستضيف إشبيلية، وجاء  في حراسة المرمى تير شتيغن.

وفي دفاع الفريق آتى كلاً من: رونالد أراخو، إريك غارسيا، كليمو لينجليه، أما في وسط الفريق جاء في التشكيلة سيرجيو بوسكيتس، فرينكي دي يونج، جافي، جوردي ألبا.

اقرأ المزيد: موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيك بيلباو والقنوات الناقلة في الدوري الإسباني

وفي هجوم الفريق اعتمد المدرب في هجوم الفريق على الثلاثي، عثمان ديمبلي، فيران جوتلجا، ديباي ممفيس ديباي.

تشكيلة فريق إشبيلية

ولعب المدرب الإسباني جولين لوبيتيغي في تشكيلة أساسية أمام الضيف فريق برشلونة، حيث تواجد في حراسة المرمى ياسين بونو.

أما في تشكيلة دفاع الفريق جاء كلاً من: جول كوندي، غونزالو مونتييل، ماركوس أكونيا، بينما في وسط الفريق آتى كلاً من اللاعبين، إيريك لاميلا، إيفان راكيتيتش، توماس ديلاني، وفي هجوم الفريق جاء ثلاثي اللاعبين، تشيرو إيموبيلي، رافا مير، تشيرو إيموبيلي.

كما ويحافظ فريق إشبيلية على وصافة ترتيب الدوري الإسباني رغم التعادل أمام برشلونة برصيد 38 نقطة، كما وآتى فريق برشلونة في المركز السابع برصيد 28 نقطة خلال منافسات الموسم الحالي.

(المصدر: وطن + تويتر)

فارس أبو شيحة

فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى