الأربعاء, مايو 18, 2022
الرئيسيةرياضةرغم تجاوز عمره ال54 عاماً .. لاعب ياباني يتلقى العديد من العروض...

رغم تجاوز عمره ال54 عاماً .. لاعب ياباني يتلقى العديد من العروض للتعاقد معه (صور)

لا يفكر نجم كرة القدم اليابانية كازويوشي ميورا الشهير بلقب. “الملك كازو” في اعتزال رياضة كرة القدم، رغم بلوغه سن ال54 عاماً من عمره، كما أن هناك 8 أندية محلية تتهافت للتعاقد معه خلال موسم الانتقالات المقبلة.

لاعب ياباني والعروض الكروية

وقالت وكالة أنباء “كيودو” اليابانية، بأن اللاعب الياباني. “كازويوشي ميورا” البالغ من العمر 54 عاماً لا ينوي اعتزال كرة القدم، كما أن هناك 8 أندية محلية تريد التعاقد معه مع بداية الموسم المقبل.

النجم الياباني كازويوشي ميورا
النجم الياباني كازويوشي ميورا

وأفادت الوكالة، بأن اللاعب الياباني المخضرم ميورا الشهير بلقب .” الملك كازو” في بلاده، يعد أكبر لاعب ياباني يشارك في دوري الياباني للدرجة الأولى الممتازة، حينما لعب في صفوف فريق يوكوهاما المحلي في الموسم الماضي، إلا أن الفريق هبط إلى دوري الدرجة الثانية لكن يتطلع إلى اللعب في مكان آخر.

اقرأ المزيد: ترتيب الدوري التركي بعد خسارة غلطة سراي وآلتاي إزمير

العروض الكروية

وفي ذات السياق قال النجم الياباني المخضرم ميورا في تصريح صحفي له للوكالة اليابانية، قائلاً: ” أتلقى العديد من العروض من أندية محلية تطمح في الصعود إلى دوري الدرجة الأولى الممتازة، كما وسيكون. عملاً صعباً في اختيار النادي الذي أريد اللعب معه”.

الياباني كازويوشي ميورا ودخوله موسوعة غينتس
الياباني كازويوشي ميورا ودخوله موسوعة غينتس

وأردف ميورا، ” أريد تحديد الأهم بالنسبة لي، وبعدها اتخاذ قرار صادق مع النفس بناء على مشاعري”.

اقرأ المزيد: نجم ليفربول “هندرسون” يهاجم الدوري الإنجليزي .. ماذا قال؟! 

وكان نجم الياباني المخضرم ميورا مسيرته كروية مع فريق سانتوس البرازيلي في عام 1986م، نظراً لأن اليابان لم يكن لديها دوري الدرجة الأولى للمحترفين، ثم الانتقال إلى العديد من الأندية من أبرزها بالميراس، وجنوى، وجنوة، ودينامو زغرب.

الياباني كازويوشي ميورا  وأسطورة كرة القدم الإسبانية إنيستا
الياباني كازويوشي ميورا وأسطورة كرة القدم الإسبانية إنيستا

اقرأ المزيد: أرسنال يتأهل إلى نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية بعد الفوز على سندرلاند (شاهد)

وبعدها عادة إلى بلاده من بوابة صفوف فريق. كيوتو، وفيسيل كوبه، يوكوهاما، ووصل عدد مشاركته في خوض المباريات إلى 744 مباراة، مسجلاً أكثر 700 هدف خلال مسيرته الكروية حتى الآن.

الملك كازو  المخضرم  لا ينوي اعتزال كرة القدم
الملك كازو المخضرم لا ينوي اعتزال كرة القدم

كما وقد شارك مع منتخب اليابان لكرة القدم في 91 مباراة دولية. مسجلاً 56 هدفاً، حيث يعتبر ثاني هدافي بعد الهداف التاريخي لمنتخب اليابان كونيشيجي كاماموتو.

(المصدر: وطن + روسيا اليوم)

فارس أبو شيحة
فارس أبو شيحة
فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث