رياضة

ترتيب الدوري المصري بعد فوز الزمالك وبيراميدز

حقق فريق الزمالك الفوز الصعب على نظيره المقاولون العرب بهدفين ثمينين مقابل .هدف وحيد، كما وفاز فريق بيراميدز على منافسه طلائع الجيش بثلاثية نظيفة دون رد في منافسات الأسبوع ال7 من الدوري المصري الممتاز

الزمالك والفوز على المقاولون العرب

وسجل فريق الزمالك ” القلعة البيضاء” أولى أهداف اللقاء في الدقيقة ال61 عن طريق مصطفى. فتحي بتسديدة قوية سجلها اللاعب بقوة في شباك مرمى المقاولون العرب.

وجاء الهدف الثاني في الدقيقة ال76 عن طريق محمد أونجم من خلال هجمة. مرتدة سريعة ليسددها بقوة داخل شباك المرمى، كما وأحرز محمد سالم هدف تقليص الفارق في الدقيقة الأولى من الوقت البديل لصالح المقاولون.

اقرأ المزيد: موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيك بيلباو والقنوات الناقلة في الدوري الإسباني

وشهدت المباراة طرد نجم فريق المقاولون العرب حسن الشامي في الدقيقة. الرابعة من الوقت البديل، بعد عرقلته لأحد لاعبي فريق الضيف الزمالك المصري ليشهر بذلك حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه اللاعب ويخرج على إثرها خارج أرضية الملعب.

بيراميدز والثلاثية النظيفة في شباك طلائع الجيش

ونجح فرق بيراميدز من تحقيق الفوز على منافسه طلائع الجيش بثلاثة أهداف. نظيفة دون مقابل، فقد سجل محمود وادي هدفين في اللقاء في الدقيقة ال29 وال68، كما وأحرز زميله علي جبر الهدف الثاني في الدقيقة ال32.

اقرأ المزيد: مرتضى منصور في أزمة جديدة .. ماذا حصل معه؟!

وشهد اللقاء طرد نجم فريق طلائع الجيش مصطفى الزنير في الدقيقة ال54. بالبطاقة الحمراء، ليخرج على إثرها خارج أرضية الملعب ويستكمل المباراة بعشرة لاعبين، لتنتهي المباراة بفوز بيراميدز بثلاثة أهداف نظيفة مقابل دون رد.

ترتيب الدوري المصري

ويتصدر فريق الأهلي على قائمة ترتيب الدوري المصري برصيد 18 نقطة، كما ويليه بفارق نقطتين فريق بيراميدز برصيد 16 نقطة، متساوياً مع فريق الزمالك صاحب المركز الثالث بنفس النقاط.

اقرأ المزيد: حكم مباراة يثير الجدل بعد ارتكابه الخطأ الفادح في الدوري المصري (فيديو)

وجاء فريق المصري البورسعيدي في المركز الرابع برصيد 13 نقطة، أما في المركز الخامس آتى فريق البنك الأهلي برصيد 11 نقطة، وفي سادس جدول الترتيب جاء فريق غزل المحلة برصيد 10 نقاط.

كما وجاء على الترتيب فريق سموحة وسيراميكا كيلو باترا وفاركو  والاتحاد السكندري برصيد 9 نقاط خلال منافسات الموسم الجاري.

(المصدر: وطن + تويتر)

فارس أبو شيحة

فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى