رياضة

ترتيب الدوري التركي بعد خسارة غلطة سراي وآلتاي إزمير

شهدت الجولة ال18 من منافسات الدوري التركي خسارة فريق غلطة سراي. أمام دمير سبور بهدفين نظيفين دون مقابل، وفوز المتصدر طرابزون سبور على آلتاي إزمير بهدفين ثمينين مقال هدف وحيد.

غلطة سراي والخسارة أمام دمير سبور 

طرابزون سبور والفوز على آلتاي إزمير

اقرأ المزيد: نجم ليفربول “هندرسون” يهاجم الدوري الإنجليزي .. ماذا قال؟! 

كما وعادل طرابزون سبور في الدقيقة ال51 من مجريات أحداث الشوط الثاني عن طريق أندرياس كورنيليوس في هجمة مرتدة سجلها اللاعب بقوة من داخل منطقة الجزاء لتعانق شباك المرمى، وعاد ذات اللاعب ليحرز الهدف. الثاني في الدقيقة ال88 بتسديدة رائعة جاءت على يسار حارس مرمى فريق آلتاي إزمير.

ترتيب الدوري التركي

أما في المركز الرابع دمير سبور برصيد 29 نقطة، متساوياً بذلك مع فريق هاتاي سبور في المركز الخامس بنفس الرصيد من النقاط.

غلطة سراي وآلتاي سبور

وفي المركز السادس آتى فريق فنربخشة برصيد 28 نقطة، كما وجاء في المركز السابع فريق ألانيا سبور برصيد 27 نقطة، ويليه على الترتيب فريق سيفاسبور وبشكتاش وفاتح كاراجومروك برصيد 25 نقطة.

اقرأ المزيد: أرسنال يتأهل إلى نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية بعد الفوز على سندرلاند (شاهد)

لكن في المركز الحادية عشر فريق غلطة سراي برصيد 24 نقطة، وآتى على الترتيب غيرسون. سبور وأنطاليا سبور وغازي عنتاب برصيد 22 نقطة، كما وفي المركز الخامس عشر جاء فريق كايسري سبور برصيد 20 نقطة.

كما وآتى فريق آلتاي إزمير في المركز السادس عشر برصيد 18 نقطة، كما وفي المركز السابع عشر جاء فريق ريزيسبور برصيد 16 نقطة، وفي المركزين الثامن والتاسع عشر فريقا جوزتيبي ومالاتيا سبور برصيد 14 نقطة، وجاء في أدنى جدول ترتيب الدوري التركي فريق قاسم باشا برصيد 12 نقطة، خلال منافسات الموسم الجاري.

(المصدر: وطن + تويتر)

فارس أبو شيحة

فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى