رياضة

يوسف بلايلي قريب من التعاقد مع نادٍ فرنسي بعد رحيله عن النادي القطري

كشفت تقارير إعلامية عن مستقبل نجم المنتخب الجزائري يوسف بلايلي الكروي، عقب رحيله عن نادي قطر .بعد فسخ التعاقد معه بالتراضي نهاية الأسبوع الماضي، حيث بات قريب من التوقيع مع أحد النوادي الفرنسية خلال موسم الانتقالات الشتوية المقبل.

يوسف بلايلي والتعاقد مع مارسيليا

وقال عبد الكريم طبو الرئيس السابق لفريق سكيكدة الجزائري لكرة القدم، ” يوسف بلايلي. سينتقل خلال الفترة المقبلة إلى صفوف نادي أولمبيك مارسيليا الفرنسي خلال الفترة المقبلة”.

وأردف الجزائري طبو، في تصريحات له عبر صحيفة “ستار نيوز” الجزائرية، ” لقد تحدثت مع بلايلي بعد العودة. برفقة المنتخب الوطني الجزائري لأرض الوطن، حيث قال لي أنه سيلعب مع فريق أولمبيك مارسيليا“.

اقرأ المزيد: مرتضى منصور في أزمة جديدة .. ماذا حصل معه؟!

يوسف بلايلي والقرار الخاطئ

وتابع، ” بالنسبة لي الخيار الذي سيقوم به يوسف بلايلي خاطئ، لأنه قادر على اللعب في البريميرليج. بكل سهولة، ومضيفاً من ناحية الموهبة فإن اللاعب قادر على فعل كل شيء، وقدماه ساحرتان وكموهبة فقط دون تفاصيل أخرى، كما أنه من نفس عينة نيمار”.

وسبق وأن صرح النجم الجزائري في تصريحات صحفية له عن رغبته في استكمال مسيرته. الاحترافية في أوروبا قبل رحيله عن نادي قطر.

مونديال كأس العرب 2021

وحاز النجم الجزائري يوسف بلايلي خلال حفل مراسم توزيع جوائز بطولة مونديال كأس العرب 2021، الذي استضافته دولة قطر استعداداً لمونديال كأس العالم 2022 خلال الفترة 30 نوفمبر الماضي وحتى ال18 من شهر ديسمبر الجاري، على الجائزة الفضية كثاني أفضل لاعب في البطولة.

بينما توج يوسف إبراهيمي بالجائزة الذهبية كأفضل لاعب في بطولة مونديال كأس العرب 2021، كما وتوج نجم العنابي القطري أكرم عفيف بالجائزة البرونزية في المركز الثالث بتلك الجائزة.

اقرأ المزيد: موعد مباراة الأهلي والرجاء المغربي في نهائي كأس السوبر الأفريقي والقنوات الناقلة

وتوج منتخب الجزائر ” محاربو الصحراء” لأول مرة في تاريخ مسيرته الكروية تحت قيادة المدرب الجزائري مجيد بوقرة، بلقب مونديال كأس العرب 2021 بعد الفوز على نظيره التونسي ” نسور قرطاج” بهدفين نظيفين دون مقابل في المباراة النهائية لمونديال كأس العرب على ملعب ” استاد البيت” في العاصمة القطرية الدوحة.

(المصدر: وطن + روسيا اليوم)

فارس أبو شيحة

فارس أبو شيحة محرر وكاتب بشؤون الرياضة. يتمتع بخبرة طويلة في المباريات والدوريات. يشرف على قسم الرياضة في موقع وطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى