حياتنا

مصر.. زوج يتفاجأ بفيديوهات جنسية لزوجته مع محامي وأكثر من 70 مقطعاً إباحياً داخل مكتب العمل!

اتهم شاب في مصر، زوجته بالزنا مع محامي، وأرفق في بلاغه فيديوهات جنسية تثبت صحة كلامه.

صدفة!

وبدأت الواقعة التي أوردت صحيفة “القاهرة 24” تفاصيلها، ببلاغ تلقاه قسم كفر الشيخ من شاب (38 عاماً)، ضد زوجته. يتهمها بالزنا.

وأرفق الشاب مع بلاغه فلاشة تحتوي على مقاطع إباحية، لزوجته مع محامي.

وأوضح الزوج أنه اكتشف خيانة زوجته بالصدفة، بعد عثوره على مقاطع فيديو منشورة لها على مواقع التواصل الاجتماعي.

استغل مكتبه للجرائم الجنسية

وقال محامي الزوج عن المحامي الذي خانته زوجته معه، أن الأخير ارتكب تصرفات مخلة بالآداب العامة ومنافية لقيم وثوابت وأخلاق المجتمع المصري. ودون مراعاة  لمهنة المحاماة التي استغلها في تسهيل ارتكاب جرائم جنسية محرمة في مكان عمله مكتب المحاماة خاصته.

وأشار دفاع الزوج إلى أن المحامي المتهم مارس الدعارة والفجور بمعاونة أكثر من أنثى عن طريق الإنفاق المالي وممارسة الرذيلة مع آخرين دون تمييز. وأكد دفاع الزوج أن المحامي المتهم مارس الدعارة مع من له سلطة عليهم. مستغلاً عمله وظروف ضحاياه المعيشية.

اقرأ أيضا: مصر.. طبيب يفحص مريضة بتعريتها ولمس أماكن حساسة في جسدها!

وقال دفاع الزوج إن المحامي يستقطب السيدات القاصرات للحصول على أموال باهظة، ويستقطب السيدات الأثرياء أيضاً. ويقوم بتصويرهن أثناء علاقته الجنسية معهن بغرض الحصول على منفعة مادية ومعنوية.

مصورة بمعرفة المحامي

واتهم الزوج زوجته بالزنا بعد أن أرفق  فلاشة تحوي مقاطع فيديو جنسية ومخلة بالشرف وثابتة بالصوت والصورة داخل المكتب الخاص بالمحامي.

وتبين أن هذه المقاطع مصورة بمعرفة المحامي وداخل مكتبه، ومنتشرة على وسائل التواصل الاجتماعي مما أساء للزوج ولأطفاله وعائلته.

وطلب الزوج من جهات التحقيق بإرسال الفلاشة إلى الجهات الفنية المختصة لإعداد تقرير فني بها والتأكد من عدم وجود تلاعب أو إضافات بمحتوياتها.

وذلك حفاظا على حقوقه ومنعا من التشكيك في صحتها والطعن عليها من المشكو في حقه. وتحريز الملابس التي كانت ترتديها المتهمة أثناء ارتكاب الجريمة محل التحقيق.

ملابس الزوجة دليل

وأكد الزوج استعداده لتقديم ملابس زوجته للنيابة العامة لمطابقتها بالفيديوهات المقدمة واتخاذ اللازم حيالها كدليل.

وأبدى الزوج خلال الطلب المقدم استعداده لإجراء المعاينة اللازمة من قبل النيابة العامة على مكان الواقعة، تأكيدا لصحة أقواله.

اقرأ أيضا: مصر .. سيدة تقتل طليقها أثناء العلاقة الحميمية بطريقة مروعة!

وأشار الزوج إلى أن هناك فيديوهات تجاوزت الـ70 مقطعاً إباحياً عبر مواقع التواصل الاجتماعي تعود للمحامي.

المصدر: (القاهرة 24)

رفيف عبدالله

كاتبة ومحررة صحفية فلسطينية وصانعة محتوى نصي رقمي ـ مختصة بأخبار الفن والمجتمع والمنوعات والجريمة، تقيم في غزة، درست قسم الصحافة والإعلام بكلية الآداب في الجامعة الإسلامية، تلقت عدة دورات تدريبية بالصحافة الاستقصائية، ودورات في حقوق الإنسان، التحقت بفريق (وطن) منذ عام 2019، وعملت سابقا لدى العديد من المواقع الإخبارية المحلية والعربية، مختصة بصحافة السوشيال ميديا ومواقع التواصل وقياس ردود الأفعال بشأن الأخبار والأحداث الاجتماعية الغريبة والفنية، عربيا وعالميا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى