الرئيسية » رياضة » عقوبة قاسية على نواف العابد بعد اعتدائه بالضرب على أحد نجوم ضمك السعودي (فيديو)

عقوبة قاسية على نواف العابد بعد اعتدائه بالضرب على أحد نجوم ضمك السعودي (فيديو)

أثار اعتداء النجم السعودي نواف العابد 31 عاماً، مهاجم نادي الشباب الجدل .الواسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد اعتدائه الجسدي على أحد نجوم ضمك السعودي، في المباراة التي جمعت الفريقين يوم أمس الأحد، في إطار الدور ال16 من منافسات كأس الملك.

نواف العابد والبطاقة الحمراء

وتلقى نجم الشباب السعودي نواف العابد في الدقيقة ال89 من عمر زمن اللقاء أمام منافسه. ضمك السعودي، البطاقة الحمراء والطرد خارج من أرضية الملعب عقب اعتدائه. بالضرب على أحد نجوم الفريق الأخير داخل الميدان، وهو ما أثار ذلك الغضب داخل أوساط الشارع الرياضي السعودي على هذا التصرف المتهور.

اقرأ المزيد: ريال مدريد يتعثر أمام قادش بعد سلسلة انتصاراته في الدوري الإسباني (شاهد)

ودخل نواف العابد كبديل في المباراة بعد قرار المدرب البرازيلي. بريكليس تشاموسكا إشراكه في الدقيقة ال80، لكنه لم يمكث سوى الدقائق القليلة ويطرد خارج الملعب بالبطاقة الحمراء بعد تصرفه تجاه أحد نجوم ضمك السعودي في أرضية الملعب.

نواف العابد وتفاصيل الحادثة

وقد تحصل مهاجم الشباب السعودي نواف العابد على مخالفة من موقع قريب من شباك الخصم، لكنه كان غاضباً من تدخلات القوية من لاعبي ضمك عليه في المباراة، كما توجه إلى اللاعب الذي تدخل عليه بقوة محاولاً الاعتداء عليه جسدياً وهو ما تسبب بطرده من المباراة بالبطاقة الحمراء.

ونجح فريق الشباب السعودي من حسم التأهل إلى دور الربع النهائي من منافسات كأس الملك السعودي، بعد الفوز على نظيره ضمك بخماسية نظيفة دون رد، في انتظار المواجهة الفائز من مباراة الأهلي والفيصلي.

اقرأ المزيد: ترتيب الدوري الإيطالي بعد سقوط ميلان أمام نابولي

وافتتح النجم السعودي متعب الحرب أولى أهداف لصالح. فريق الشباب في الدقيقة ال50، كما وأحرز البرازيلي كارلوس ابريليو هدفين في الدقيقة ال57 وال60.

وجاء الهدف الرابع في الدقيقة ال71 عن طريق النيجيري أوديون إيغالو، وختم النجم السعودي. تركي العمار الهدف الخامس في شباك ضمك في الدقيقة ال83، لتنتهي المباراة بفوز فريق الشباب على ضمك بخماسية نظيفة دون مقابل.

العقوبة القاسية 

ومن المحتمل أن يتلقى نجم نادي الشباب نواف العابد العقوبة القاسية على الرغم من تلقيه البطاقة الحمراء والطرد من المباراة، حيث أن لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم ضده، بالإيقاف والغرامة، بالإضافة إلى العقوبة الداخلية المنتظرة بقرار انضباطي من رئيس نادي الشباب خالد البلطان.

https://twitter.com/SPare99999/status/1472649068413435906

اقرأ المزيد: تطورات جديدة تطرأ على مستقبل مصطفى محمد مع غلطة سراي

كما ويحتل فريق الشباب السعودي في وصافة. ترتيب الدوري السعودي برصيد 25 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن المتصدر فريق اتحاد جدة السعودي برصيد 26 نقطة خلال منافسات الموسم الحالي.

(المصدر: وطن + وسائل إعلام سعودية)

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.