رياضة

عقوبة قاسية على نواف العابد بعد اعتدائه بالضرب على أحد نجوم ضمك السعودي (فيديو)

أثار اعتداء النجم السعودي نواف العابد 31 عاماً، مهاجم نادي الشباب الجدل .الواسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد اعتدائه الجسدي على أحد نجوم ضمك السعودي، في المباراة التي جمعت الفريقين يوم أمس الأحد، في إطار الدور ال16 من منافسات كأس الملك.

نواف العابد والبطاقة الحمراء

اقرأ المزيد: ريال مدريد يتعثر أمام قادش بعد سلسلة انتصاراته في الدوري الإسباني (شاهد)

ودخل نواف العابد كبديل في المباراة بعد قرار المدرب البرازيلي. بريكليس تشاموسكا إشراكه في الدقيقة ال80، لكنه لم يمكث سوى الدقائق القليلة ويطرد خارج الملعب بالبطاقة الحمراء بعد تصرفه تجاه أحد نجوم ضمك السعودي في أرضية الملعب.

نواف العابد وتفاصيل الحادثة

وقد تحصل مهاجم الشباب السعودي نواف العابد على مخالفة من موقع قريب من شباك الخصم، لكنه كان غاضباً من تدخلات القوية من لاعبي ضمك عليه في المباراة، كما توجه إلى اللاعب الذي تدخل عليه بقوة محاولاً الاعتداء عليه جسدياً وهو ما تسبب بطرده من المباراة بالبطاقة الحمراء.

ونجح فريق الشباب السعودي من حسم التأهل إلى دور الربع النهائي من منافسات كأس الملك السعودي، بعد الفوز على نظيره ضمك بخماسية نظيفة دون رد، في انتظار المواجهة الفائز من مباراة الأهلي والفيصلي.

اقرأ المزيد: ترتيب الدوري الإيطالي بعد سقوط ميلان أمام نابولي

وافتتح النجم السعودي متعب الحرب أولى أهداف لصالح. فريق الشباب في الدقيقة ال50، كما وأحرز البرازيلي كارلوس ابريليو هدفين في الدقيقة ال57 وال60.

وجاء الهدف الرابع في الدقيقة ال71 عن طريق النيجيري أوديون إيغالو، وختم النجم السعودي. تركي العمار الهدف الخامس في شباك ضمك في الدقيقة ال83، لتنتهي المباراة بفوز فريق الشباب على ضمك بخماسية نظيفة دون مقابل.

العقوبة القاسية 

اقرأ المزيد: تطورات جديدة تطرأ على مستقبل مصطفى محمد مع غلطة سراي

كما ويحتل فريق الشباب السعودي في وصافة. ترتيب الدوري السعودي برصيد 25 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن المتصدر فريق اتحاد جدة السعودي برصيد 26 نقطة خلال منافسات الموسم الحالي.

(المصدر: وطن + وسائل إعلام سعودية)

فارس أبو شيحة

فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى