رياضة

تطورات جديدة تطرأ على مستقبل مصطفى محمد مع غلطة سراي

كشفت صحيفة تركية بأن إدارة غلطة سراي تريد تفعيل بند شراء النجم المصري. مصطفى محمد 23 عاماً المعار من صفوف نادي الزمالك المصري خلال موسم الانتقالات الشتوية مطلع شهر يناير المقبل.

مصطفى محمد وغلطة سراي

وأفادت صحيفة “ajansspor” التركية، بأن إدارة فريق غلطة سراي التركي يريد تفعيل .بند شراء المهاجم المصري مصطفى محمد المعار من صفوف ناديه السابق الزمالك مع نهاية الشهر الجاري قبيل فتح سوق الانتقالات الشتوية في شهر يناير القادم.

وأردفت الصحيفة، ” نادي غلطة سراي سيدفع مقابل التعاقد مع اللاعب. مصطفى محمد مبلغ 4 ملايين دولار من أجل شراء اللاعب، إلى جانب ال2 مليون دولار التي قام بدفعها النادي التركي لاستعارته من صفوف الزمالك المصري”.

جماهير غلطة سراي ومصطفى محمد

ووجهت جماهير غلطة سراي التركي رسالة إلى إدارة النادي، جاء فيه: ” في حين أن هناك وقت قصير على تفعيل بند الشراء مصطفى محمد، حيث أننا ننتظر البيان الرسمي ومجلس إدارته بشأن هذا الأمر”.

اقرأ المزيد: جافي يتفوق على ميسي بعد هدفه الأول مع برشلونة (فيديو)

ويعزم نادي غلطة سراي التركي إلى تفعيل بند شراء .النجم المصري مصطفى محمد ودفع مبلغ 4 ملايين دولار إلى ناديه السابق الزمالك، من أجل بيع اللاعب مرة آخرى في فترة الانتقالات الشتوية. المقبلة إلى أحد الأندية الأوروبية، مقابل صفقة قد تصل إلى 10 ملايين دولار ليحقق ربح 6 ملايين دولار في تلك الصفقة وفق التقارير التركية.

اقرأ المزيد: نجم المنتخب الجزائري أدم وناس يتعرض للسطو وهذا ما سرق منه

ونجح المصري مصطفى محمد في إنقاذ فريق غلطة سراي من السقوط. بالخسارة أمام منافسه باشاك شهير، بعد تسجيله هدف التعادل في الدقيقة ال87، خلال المباراة التي جمعت كلا الفريق على ملعب .”تورك تيليكوم” في إطار منافسات الجولة ال17 من الدوري التركي الممتاز.

ترتيب الدوري التركي

ويتصدر فريق طرابزون سبور في صدارة ترتيب الدوري التركي برصيد 42 نقطة، كما وجاء في وصافة الترتيب كونيا سوبر برصيد 33 نقطة، وآتى فريق بلدية إسطنبول في المركز الثالث برصيد 29 نقطة، متساوياً بذلك مع فريق هاتاي. سبور بنفس الرصيد من النقاط.

اقرأ المزيد: إيكاردي وزوجته مهددان بعقوبة السجن والسبب؟!

وجاء في المركز الخامس فريق فنربخشة برصيد 28 نقطة، لكن في المركز السادس. جاء فريق ألانيا سبور بفارق نقطة واحدة برصيد 27 نقطة.

كما وجاء في المركز السابع فريق دمير سبور برصيد 26 نقطة، بينما آتى على الترتيب سيفاسبور وبشكتاش وفاتح كاراجومروك برصيد 25 نقطة خلال منافسات الموسم الحالي.

(المصدر: وطن + اليوم السابع)

فارس أبو شيحة

فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى