الهدهد

ما علاقة الراحل محمد الشمري بتصدر الأمير عبدالعزيز بن فهد ترند السعودية؟!

صعد وسم باسم الأمير عبدالعزيز بن فهد، إلى قائمة الوسوم الأكثر تداولا بتويتر السعودية، عقب الكشف عن مساعدة مالية ضخمة قدمها الأمير لأسرة المشهور السعودي محمد غانم الشمري، الذي توفي رفقة اثنين من أطفاله، مساء الخميس، في حادث سير مروع.

وأعلن الفنان فايز الملكي في تغريدة له بتويتر رصدتها (وطن) عن تكفل الأمير عبدالعزيز بن فهد، بـ2 مليون ريال لسداد دين محمد غانم الشمري بعد وفاته مع ولديه.

ويأتي ذلك بعدما أعلن المالكي في تغريدة سابقة له اليوم، عن تبرع الأمير عبدالعزيز بنصف مليون ريال لأسرة محمد الشمري.

ليكون بذلك إجمالي المبلغ الذي تبرع به الأمير عبدالعزيز بن فهد، لأسرة محمد الشمري هو 2.5 مليون ريال سعودي.

آخر فيديو للناشط محمد الشمري قبل وفاته

وتوفي المشهور السعودي على مواقع التواصل الاجتماعي محمد غانم الشمري واثنين من أطفاله، مساء الخميس. في حادث سير مروع في منطقة رفحاء خلال توجههم إلى العاصمة السعودية الرياض.

اقرأ أيضاً: “العهد الجديد”: حملة اعتقالات جديدة ضد رجال الأعمال بالسعودية “وقائمة بالأسماء والأموال”

ودشن الناشطون عبر موقع التدوين المصغر “تويتر”، هاشتاجا بعنوان:” #وفاة_محمد_الشمري”، للترحم عليه والتضرع لله سبحانه وتعالى بأن يغفرله ويصبر أهله على فراقه وأبنائه.

كما نشر ناشطون عبر الهاشتاج آخر مقطع فيديو لـ”الشمري” وهو في طريقه إلى الرياض، مطالبا متابعيه بالدعاء له، قائلا:” “ادعوا لنا. ادعوا لنا نوصل للرياض بالسلامة. أي والله دعواتكم”.

كما نشر الناشطون مقطع فيديو لسيارة الفقيد بعد تعرضها للحادث، حيث أظهر الفيديو أن السيارة تعرضت لضرر كبير جدا. ما يعكس قوة الحادث الذي أودى بحياته.

نعي الشمري

وسارع العديد من مشاهير السعودية لنعي وفاة محمد الشمري وأطفاله.

بينما قام مغردون بتخصيص صدقة جارية في مجال سقيا الماء عن محمد الشمري، عبر منصة إحسان الرسمية والمعتمدة. وهو ما يعكس حبهم له وتأثرهم برحيله.

وكان محافظ رفحاء، فراج العماني، قد زار المصابين من أسرة الفقيد الشمري، بالمستشفى للاطمئنان على حالتهم الصحية وسير الإجراءات الطبية المقدمة لهم.

(المصدر: وطن – تويتر)

باسل النجار

كاتب ومحرر صحفي مصري ـ مختص بالشأن السياسي ـ يقيم في تركيا، درس في أكاديمية (أخبار اليوم) قسم الصحافة والإعلام، حاصل على ماجستير في الصحافة الإلكترونية من كلية الإعلام جامعة القاهرة، تلقى عدة دورات تدريبية بالصحافة الاستقصائية، التحق بفريق (وطن) منذ العام 2017، وعمل سابقا لدى العديد من المواقع الإخبارية المصرية والعربية، مختص بصحافة السوشيال ميديا ومواقع التواصل وقياس ردود الأفعال العربية والعالمية بشأن الأحداث الهامة من خلالها. مشرف على تنظيم عدة ورش تدريبية للصحفيين المبتدئين وحديثي التخرج لإكسابهم المهارات اللازمة للعمل بمجال الصحافة والإعلام،وتوفير المعرفة والمهارات اللازمة للمشاركين وتدريبهم على كيفية اعداد التقارير الصحفية، وأيضا تصوير التقارير الإخبارية وإعداد محتوى البرامج التلفزيونية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى