الهدهد

ماذا قالت علا الفارس في تهنئتها باليوم الوطني القطري عن الأمير تميم!؟

هنأت الإعلامية الأردنية، مقدمة برنامج “الجانب الآخر” على شاشة “الجزيرة، علا الفارس، قطر وقيادتها وشعبها بمناسبة اليوم الوطني القطري.

ونشرت علا الفارس عبر حسابها في انستغرام، صورة جمعتها بأمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، وأرفقتها بتهنئة قالت فيها: “كل عام ودولة الخير قطر وقيادتها وشعبها وكل مقيم على أرضها بألف خير . ‏نسأل الله تعالى المزيد من الرّقي والحضارة. والمزيد من البناء والعمران والإزدهار برفقة قائدها الذي نفتخر ونعتزّ به . ‏حفظ الله قطر”.

واحتفلت دولة قطر اليوم السبت، باليوم الوطني للدولة، حيث شهد الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد، مسير اليوم الوطني للدولة 2021، الذي أقيم على كورنيش الدوحة صباح اليوم. كما شهد المسير الأمير الوالد الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني.

وبدأ المسير بالعرض البحري المرئي لمجموعة من القطع البحرية الحديثة من سفن النقل والدعم اللوجستي والزوارق السريعة والسفن والزوارق القتالية المجهزة بأحدث المنظومات الدفاعية والهجومية.

عرض طائرات مقاتلة

وتبع ذلك العرض الجوي لأنواع متعددة من طائرات إف 15، أبابيل، والرافال، العاديات، ومقاتلات الميراج، سنيبر، متعددة المهام الدفاعية والهجومية. إضافة الى التايفون والذاريات، ومجموعة الطوافات تقدمتهم الهيليكوبتر الأباتشي “سجيل”.

كما تم استعراض الطائرات الحربية المقاتلة والعمودية والنقل الجوي وطائرات الشحن وطائرات الإخلاء والطائرات الاستعراضية.

دخول مشاة القوات المسلحة

تلا ذلك، دخول مشاة القوات المسلحة تتقدمهم دبابة من نوع ليوبارد ومدرعتا جيوبارد دفاع جوي ومن ثم دخول السرايا من طابور القوات البرية وطابور القوات الجوية، وطابور القوات البحرية والدفاع الجوي والشرطة العسكرية وسلاح الحدود والكليات العسكرية المختلفة والقوات الخاصة المشتركة وقوة الإسناد العامة ومشاة الحرس الأميري ومشاة وزارة الداخلية وطابور أمن المنشآت وقوات الفزعة.

كما تلاه استعراض سرايا قوة الأمن الداخلي لخويا، مع دخول الفصائل العسكرية المختلفة، ومجموعة الخيالة والهجانة.

علا الفارس تتعرّض لحملة شيطنة من الذباب الالكتروني 

وتعرّضت علا الفارس قبل أيام لحملة اساءة وشيطنة وتشويه من قبل حسابات الذباب الإلكتروني، بعد إعلانها زواجها من شاب بريطاني من اصول عربية .

ولجأ “الذباب” الى تزوير عقد قران علا الفارس، لكن سرعان ما تبيّن ذلك وافتضح أمر العقد المزيّف.

وقالت علا تعليقاً على الامر: “يروج الذباب لعقد زواج مزور ومواقع وصحف تتناقله . والدي متوفي من ١٩٩٩ فكيف خرج من قبره ليزوجني مع اني كنت اتمنى ذلك. لا انا ولا وزوجي سبق لنا الزواج وهو ليس ايراني. ولو كان من الموزنبيق ما هي مشكلتكم ؟. شوف الشروط واعرف قذارتهم وذمتهم الواسعة عند الله تلتقي الخصوم”.

بينما قالت في تغريدةٍ ثانية: “بكل الاحوال دائما اركز على الجانب الآخر المشرق. وهنا اقول للجميع اصدقاء ..زملاء .. متابعين كل الشكر لكل من قدم التهاني و بادر بإرسال الكلمات الرائعة و الجميلة. ممتنه لكم بحجم السماء. شكرا لكم من القلبوزار الفرح داركم ان شاء الله”.

(المصدر: وطن – تويتر) 

باسل النجار

كاتب ومحرر صحفي مصري ـ مختص بالشأن السياسي ـ يقيم في تركيا، درس في أكاديمية (أخبار اليوم) قسم الصحافة والإعلام، حاصل على ماجستير في الصحافة الإلكترونية من كلية الإعلام جامعة القاهرة، تلقى عدة دورات تدريبية بالصحافة الاستقصائية، التحق بفريق (وطن) منذ العام 2017، وعمل سابقا لدى العديد من المواقع الإخبارية المصرية والعربية، مختص بصحافة السوشيال ميديا ومواقع التواصل وقياس ردود الأفعال العربية والعالمية بشأن الأحداث الهامة من خلالها. مشرف على تنظيم عدة ورش تدريبية للصحفيين المبتدئين وحديثي التخرج لإكسابهم المهارات اللازمة للعمل بمجال الصحافة والإعلام،وتوفير المعرفة والمهارات اللازمة للمشاركين وتدريبهم على كيفية اعداد التقارير الصحفية، وأيضا تصوير التقارير الإخبارية وإعداد محتوى البرامج التلفزيونية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى