رياضة

تقارير تكشف عن وجهة يوسف بلايلي المقبلة بعد فسخ تعاقده مع النادي القطري

كشفت صجيفة تركية، بأن نادي غلطة سراي التركي يستعد لإجراء مفاوضات. مع نجم الجزائري الدولي يوسف بلايلي 29 عاماً، بعد إعلان نادي قطر القطري يوم الخميس الماضي فسخ تعاقده مع اللاعب بالتراضي، للحصول على خدماته خلال موسم الانتقالات الشتوية المقبلة.

غلطة سراي والتفاوض مع يوسف بلايلي

وأفادت صحيفة “fotomac” التركية الشهيرة، بأن نادي غلطة سراي يسعى لتدعيم صفوفه. خلال الفترة المقبلة في مركز خط الهجوم، كما ويعد النجم الجزائري يوسف لاعب نادي قطر السابق من أبرز اللاعبين الذي يحظى الاهتمام الكبير من قبل إدارة النادي التركي.

اقرأ المزيد: ترتيب الدوري الإنجليزي بعد تعثر تشيلسي وانتصار ليفربول

وأردفت الصحيفة، ” يوسف بلايلي كان في دائرة اهتمامات. نادي غلطة سراي التركي الموسم الماضي، قبل أن ينضم إلى صفوف نادي قطر القطري، لكن المفاوضات بين اللاعب وإدارة النادي التركي لم تكتمل بين الجانبين”.

نادي قطر وفسخ تعاقده مع يوسف بلايلي

من جانبه، فقد أعلن نادي قطر يوم أمس الخميس بشكل رسمي فسخ تعاقده مع النجم الجزائري يوسف بلايلي بالتراضي، دون الكشف عن أسباب القرار المفاجئ من قبل إدارة النادي القطري.

وكان النجم يوسف بلايلي قد صرح في وقت سابق عبر شبكة قنوات. ” بين سبورت” الرياضية القطرية، بأن يرغب في الاحتراف خلال الفترة المقبلة في أوروبا.

اقرأ المزيد: محمد صلاح يسجل رقماً قياسياً مع ليفربول في الدوري الإنجليزي (فيديو)

وقاد الجزائري يوسف بلايلي منتخب بلاده في الصعود إلى الدور النهائي على حساب العنابي القطري في منافسات مونديال كأس العرب 2021 الذي تستضيفه دولة قطر بنسخته العاشرة، بعد إحرازه هدف التأهل من ركلة جزاء في الوقت القاتل.

كما ويستعد المنتخب الجزائري لملاقاة نظيره التونسي للمنافسة على لقب بطولة كأس العرب في قمة نهائي الديربي المغربي بين كلا المنتخبين.

اقرأ المزيد: موعد مباراة منتخب الجزائر وتونس في نهائي مونديال العرب 2021

يشار إلى فريق غلطة سراي قد تراجع في منافسات ترتيب الدوري التركي الممتاز، فقد جاء في المركز التاسع .برصيد 23 نقطة، بفارق كبير عن المتصدر فريق طرابزون سبور برصيد 39 نقطة خلال منافسات الموسم الحالي.

(المصدر: وطن +fotomac)

شاهد كل جديد عبر قناتنا في “ YOUTUB “

فارس أبو شيحة

فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى