الرئيسية » رياضة » ترتيب الدوري الإنجليزي بعد تعثر تشيلسي وانتصار ليفربول

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد تعثر تشيلسي وانتصار ليفربول

شهدت منافسات الأسبوع ال17 من الدوري الإنجليزي للدرجة الممتازة، تعثر فريق تشيلسي. أمام إيفرتون بالتعادل الإيجابي بهدف لكليهما، وفوز فريق ليفربول على منافسه نيوكاسل يونايتد بثلاثية ثمينة مقابل هدف وحيد.

تشيلسي والتعثر أمام إيفرتون في الدوري الإنجليزي

وسقط فريق تشيلسي ” البلوز” في فخ التعادل الإيجابي أمام منافسه إيفرتون. بهدف لكليهما في منافسات الدوري الإنجليزي، وجاء هدف فريق تشيلسي الأول في الدقيقة ال70 من عمر زمن المباراة عن طريق ماسون ماونت.

كما وعادل الفريق إيفرتون النتيجة وتسجيل هدف تقليص الفارق. في الدقيقة ال74 عن طريق جاراد برانثويت، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بين كلا الفريقين.

اقرأ المزيد: محمد صلاح يسجل رقماً قياسياً مع ليفربول في الدوري الإنجليزي (فيديو)

ليفربول والفوز التاريخي على نيوكاسل

ونجح فريق ليفربول “الريدز” في تحقيق الفوز على نيوكاسل يونايتد بثلاثة أهداف ثمينة مقابل هدف وحيد، ليواصل تقليص الفارق مع المتصدر فريق مانشستر سيتي إلى نقطة واحدة في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي.

وافتتح فريق نيوكاسل المباراة بهدف جاء في الدقيقة ال7 عن طريق جونجو شيلفي في هجمة مرتدة سريعة سجلها اللاعب داخل شباك فريق الريدز.

وعاد فريق ليفربول سريعاً إلى اللقاء بتسجيل هدف التعادل في الدقيقة ال21 بواسطة النجم البرتغالي دييغو جوتا، كما وأحرز محمد صلاح الهدف القياسي له لصالح فريق ليفربول في الدقيقة ال25.

اقرأ المزيد: موعد مباراة منتخب الجزائر وتونس في نهائي مونديال العرب 2021

وجاء الهدف القاتل لصالح فريق ليفربول في الدقيقة ال87 عن طريق ألكساندر أرنولد، لينتهي اللقاء بفوز فريق ليفربول بثلاثية ثمينة مقابل هدف وحيد، كما وأصبح فريق ليفربول “الريدز” أول فريق في تاريخ الدوري الإنجليزي يحقق الانتصار رقم 2000 في تاريخ مسيرته الكروية.

ترتيب الدوري الإنجليزي  

ويتربع فريق مانشستر سيتي على عرش صدارة ترتيب. الدوري الإنجليزي برصيد 41 نقطة، كما ويليه فريق ليفربول بفارق نقطة واحدة برصيد 40 نقطة.

أما في المركز الثالث آتى فريق تشيلسي برصيد 37 نقطة، وفي المركز الرابع جاء فريق أرسنال برصيد 29 نقطة، كما وجاء فريق وست هام يونايتد برصيد 28 نقطة.

وفي سادس جدول الترتيب آتى فريق مانشستر يونايتد برصيد 27 نقطة، لكن في المركز السابع جاء فريق توتنهام برصيد 25 نقطة.

اقرأ المزيد: النصر يهزم الهلال في قمة الديربي السعودي (فيديو)

وآتى فريق وولفرهامبتون في المركز الثامن برصيد 24 نقطة، وأما في المركزين التاسع. والعاشر جاء فريق ليستر سيتي وأستون فيلا برصيد 22 نقطة خلال منافسات الموسم الجاري.

(المصدر: وطن + تويتر)

شاهد كل جديد عبر قناتنا في “ YOUTUB “

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.