الرئيسية » حياتنا » آخر فيديو للمشهور محمد الشمري قبل وفاته مع 2 من أبنائه

آخر فيديو للمشهور محمد الشمري قبل وفاته مع 2 من أبنائه

وطن – توفي المشهور السعودي على مواقع التواصل الاجتماعي محمد غانم الشمري واثنين من أطفاله، مساء الخميس، في حادث سير مروع في منطقة رفحاء خلال توجههم إلى العاصمة السعودية الرياض.

ودشن الناشطون عبر موقع التدوين المصغر “تويتر”، هاشتاجا بعنوان:” #وفاة_محمد_الشمري”، للترحم عليه والتضرع لله سبحانه وتعالى بأن يغفرله ويصبر أهله على فراقه وأبنائه.

محمد الشمري
محمد الشمري

كما نشر ناشطون عبر الهاشتاج آخر مقطع فيديو لـ”الشمري” وهو في طريقه إلى الرياض، مطالبا متابعيه بالدعاء له، قائلا:” “ادعوا لنا. ادعوا لنا نوصل للرياض بالسلامة. أي والله دعواتكم”.

كما نشر الناشطون مقطع فيديو لسيارة الفقيد بعد تعرضها للحادث، حيث أظهر الفيديو أن السيارة تعرضت لضرر كبير جدا. ما يعكس قوة الحادث الذي أودى بحياته.

ما علاقة الراحل محمد الشمري بتصدر الأمير عبدالعزيز بن فهد ترند السعودية؟!

 

بينما قام مغردون بتخصيص صدقة جارية في مجال سقيا الماء عن محمد الشمري – رحمه الله – عبر منصة إحسان الرسمية والمعتمدة. وهو ما يعكس حبهم له وتأثرهم برحيله.

نعي محمد الشمري 

وسارع مشاهير السعودية لنعي محمد الشمري، حيث علق الكاتب الغنائي، فواز بن عبدالله بالقول:” أعود بذاكرتي لأكثر من ٢٥ سنة و #محمد_الشمري في طبيعته هو ذات الشخص الذي عرفتموه مشهورًا. ينشرُ السعادة بحكايته وبشاشته .. هذه الليلة طلب الدعاء على سفرٍ فرحل ، وترك خلفه طيّبَ الأثر  أسأل الله أن يرحمه ويقبله القبول الحسَن ، وصادق العزاء لآله وأحبابه .”

أما المذيع التلفزيوني زياد بن فهد الشهري، فقد نعى “الشمري” بتغريدة أرفق بها الفيديو الأخير للفقيد قائلا:” فديو مودع … اي والله اننا بندعي لك الى جنات الخُلد يارب ارحمنا اذا صرنا الى ما صاروا اليه – كأن اهله معاه ارجوكم طمنونا عنهم لاحول ولا قوة إلا بالله.”

كما أكد مغردون أن “الشمري” لم يكن الوحيد الذي توفاه الله. مشيرين إلى أن ابنته وابنه الرضيع قد انتقلوا أيضا إلى جوار ربهم. في حين أن زوجته وباقي أبنائه في العناية المركزة.

بينما لا تزال ظروف الحادث غير معروفة بشكل مفصل، كما لم يتم الإعلان عن مكان وموعد تشييع الشمري.

ويحظى عدد كبير من صناع المحتوى المتنوع، سيما اليوميات، بمتابعة ملايين السعوديين في مواقع التواصل الاجتماعي التي تستقطب جميع الشرائح.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.