الثلاثاء, مايو 17, 2022
الرئيسيةرياضةميدو يرد على تصريحات النجم التونسي حنبعل المجبري ... ماذا قال الأخير؟!

ميدو يرد على تصريحات النجم التونسي حنبعل المجبري … ماذا قال الأخير؟!

رد نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق أحمد حسام ميدو 38 عاماً، على التصريحات التي أدلى بها نجم المنتخب. التونسي حنبعل المجبري، عقب فوز نسور قرطاج على منتخب الفراعنة المصري في قمة النصف النهائي والتأهل إلى نهائي مونديال كأس العرب 2021.

ميدو والرد على تصريحات حنبعل المجبري

ورد أحمد حسام ميدو برسالة خاطب فيها النجم التونسي حنبعل المجبري بعد تصريحات الأخير، قائلاً: ” من واجهته اليوم، ليس منتخب. مصر، كما أننا نحن نتمنى منتخب تونس في تصفيات مونديال كأس العالم”.

وأردف ميدو، ” منتخب مصر قوي جداً، وسيظهر بشكل مختلف مع اكتمال صفوفه خلال الفترة المقبلة، مع تواجد محمد صلاح ومصطفى محمد وعمر مرموش ومحمد النني، إلى جانب لاعبي فريق بيراميدز”.

كما وأضاف، ” إذا وقعت مصر أمام تونس في تصفيات كأس العالم، فأتمنى أن يضع المدرب كيروش تصريح حنبعل في أوضة اللبس، ومش هتحتاج تعمل محاضرات مع اللاعيبة خلاص”.

حنبعل المجبري ومنتخب مصر

وقال التونسي حنبعل المجبري لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، في تصريح له عبر شبكة قنوات ” بين سبورت” عقب فوزه منتخب بلاده على مصر في مونديال كأس العرب، قائلاً: ” أتمنى مواجهة منتخب مصر في نهائيات تصفيات كأس مونديال كأس العالم “.

قد يهمك أيضاً:

ميدو يُهاجم قرارات الفيفا واليويفا بعد فرضهما العقوبات الرياضية على روسيا

ميدو يُوجه رسالة إلى محمد صلاح بعد خسارته لقب كأس أمم أفريقيا 2022 (فيديو)

ميدو يرد على تصريحات “صامويل إيتو” الذي وصف مباراة مصر والكاميرون بالحرب (شاهد)

 

وأضاف حنبعل، ” الفريقان قدما مباراة قوية كان من الوارد الذهاب إلى الأشواط الإضافية، كما أننا قدمنا مباراة جيدة وكنا الأفضل في الشوط الأول، وكان من الممكن أن نسجل هدفاً في أي وقت في المباراة”.

واستكمل، ” المنتخب المصري قوي ولكننا نستحق الفوز، وحزين لإصابة زميلي ياسين مرياح في المباراة وأتمنى أن يعود سريعاً”.

منتخب تونس والنيران الصديقة

ونجح منتخب تونس ” نسور قرطاج” في التأهل إلى نهائي مونديال كأس العالم 2021، بخطأ فادح ارتكبه قائد المنتخب المصري عمرو السولية في الدقيقة الأخيرة على نهائية من المباراة، بعد تنفيذ نسور قرطاج ضربة حرة مباشرة تحصل عليها في المباراة ليصطدم في رأس نجم المنتخب المصري السولية وتسكن في شباك مرماه.

 

بهذا الهدف تأهل منتخب تونس إلى نهائي مونديال كأس العرب 2021، في مواجهة قمة قوية أمام منافسه منتخب الجزائر ” محاربو الصحراء” والصراع على التتويج باللقب، بينما سيواجه منتخب مصر أمام المستضيف قطر على تحديد المركز الثالث في البطولة مطلع الأسبوع المقبل.

( المصدر: وطن + المصري اليوم)

فارس أبو شيحة
فارس أبو شيحةhttps://watanserb.com/
فارس أبو شيحة محرر وكاتب بشؤون الرياضة. يتمتع بخبرة طويلة في المباريات والدوريات. يشرف على قسم الرياضة في موقع وطن
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث