رياضة

موعد مباراة منتخب الجزائر وتونس في نهائي مونديال العرب 2021

ينتظر عشاق كرة القدم العربية النهائي المثير بين منتخب الجزائر أمام تونس مساء يوم السبت، على لقب مونديال. كأس العرب 2021، والذي سيجمع كلا المنتخبين على أرض ملعب ” استاد البيت” في دولة قطر.

موعد نهائي كأس العرب بين منتخب الجزائر وتونس

وستنطلق المباراة النهائية بين منتخب الجزائر وتونس على لقب مونديال كأس العرب. في نسخته العاشرة 2021، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة ” السعودية، وقطر، العراق، اليمن، البحرين، الكويت، كما وستكون عند الساعة الخامسة مساءً بتوقيت دولة مصر، وفلسطين، سوريا، لبنان، الأردن، السودان، ليبيا.

لكن بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة وعمان في تمام الساعة السابعة. مساءً، أمام بتوقيت دولة الجزائر، وتونس، المغرب عند الساعة الرابعة مساءً.

اقرأ المزيد: النصر يهزم الهلال في قمة الديربي السعودي (فيديو)

القنوات الناقلة لمباراة نهائي كأس العرب

وستبث المباراة كالعادة عبر شبكة قنوات “beIN Sports” الرياضية القطرية التي تمتلك .حقوق البث في نقل منافسات مونديال كأس العرب 2021 الذي تستضيفه دولة قطر.

وستنقل المباراة عبر قناة .”beIN Sports HD 1″ بتردد على القمر الصناعي النايل سات 11013، وبمعدل ترميز 27500، واستقطاب أفقي، وبمعدل تردد الموجة 8PSK، وبمعدل تصحيح الخطأ 4/3.

اقرأ المزيد: الوقت الضائع في قمة الجزائر وقطر بكأس العرب يثير الجدل وخبير تحكيمي يعلق

كما وستنقل عبر شبكة قنوات .”ALKASS” المفتوحة بتردد عبر القمر الصناعي النايل سات 12245، وباستقطاب عمودي، وبمعدل ترميز 27500، وتصحيح الخطأ 4/3، وكذلك عبر القناة الرسمية لشبكة قنوات “beIN Sports” على موقع اليوتيوب المفتوحة للجميع بالمجان.

التعليق على المباراة

ومن المتوقع أن يعلق على مباراة نهائي مونديال كأس العرب 2021، عبر شبكة قنوات .”beIN Sports” وقنوات “ALKASS” المفتوحة، المعلقين الرياضيين عصام الشوالي وخليل البلوشي.

تشكيلة منتخب الجزائر

وسيدخل المدرب الجزائري مجيد بوقرة المباراة النهائية، على مونديال. كأس العرب بتشكيلة أساسية متوقعة أمام منتخب تونس، حيث سيتواجد في حرسة المرمى رايس مبولحي.

اقرأ المزيد: ميسي يخاطب صديقه أغويرو برسالة مؤثرة بعد اعتزاله كرة القدم

بينما في دفاع تشكيلة الفريق سيكون كلاً من اللاعبين، جمال بن العمري، حسين بن عيادة، عبد القادر بدران، كما سيكون في خط وسط التشكيلة كلاً من: ياسين إبراهيمي، حسام الدين مرزيق، سفيان بن دبكة، رامز زروقي.

وفي الهجوم سيعتمد المدرب على الثنائي، يوسف بلايلي، طيب مزياني، كما وسيغيب عن المباراة المهاجم بغداد بونجاح بسبب الإصابة.

تشكيلة منتخب تونس

وسيلعب المدرب التونسي منذر الكبير في تشكيلة أساسية متوقعة أمام نظيره منتخب الجزائر في الديربي المغربي في نهائي مونديال العرب 2021، حيث سيكون في حراسة المرمى معز حسن.

اقرأ المزيد: تمثال للأسطورة مارادونا يخطف الأنظار في مطار دولي (صور) 

أما في دفاع التشكيلة كلاً من: بلال العيفة، منتصر الطالبي، محمد دراغر، علي معلول، أسامة الحدادي، كما وسيأتي في خط وسط التشكيلة كلاً من: فرجاني ساسي، حنبعل المجبري، محمد بن حميدة، غيلان الشعلالي، وفي هجوم الفريق سيكون الثنائي، يوسف المساكني، سيف الدين الجزائري، كما وسيغيب عن المباراة ياسين مرياح بسبب الإصابة.

(المصدر: وطن +تويتر)

شاهد كل جديد عبر قناتنا في “ YOUTUB “

فارس أبو شيحة

فارس أبو شيحة محرر وكاتب بشؤون الرياضة. يتمتع بخبرة طويلة في المباريات والدوريات. يشرف على قسم الرياضة في موقع وطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى