رياضة

أرسنال ينتفض في وجه وست هام ويقفز إلى رابع ترتيب الدوري الإنجليزي (فيديو)

حقق فريق أرسنال المدفعجية الفوز النظيف على نظيره وست هام يونايتد بهدفين دون مقابل، في إطار منافسات الأسبوع ال17 في الدوري الإنجليزي الممتاز.

أرسنال والفوز على وست هام

وسجل فريق أرسنال أولى أهداف اللقاء في شباك منافسه وست هام يونايتد بالدقيقة ال48. عن طريق غابرييل مارتينيلي بتسديدة قوية سجلها اللاعب بقوة داخل شباك المرمى.

كما وجاء الهدف الثاني في الدقيقة ال87 بواسطة إيميل سميث رووي عبر هجمة مرتدة سريعة سددها اللاعب بقوة من داخل منطقة الجزاء على يسار شباك وست هام يونايتد، لينتهي اللقاء بفوز أرسنال بهدفين نظيفين دون رد.

اقرأ المزيد: ميدو يرد على تصريحات النجم التونسي حنبعل المجبري … ماذا قال الأخير؟!

وشهدت المباراة السيطرة والقوية لفريق أرسنال ” المدفعجية” والأكثر خطورة على شباك منافسه. وست هام يونايتد، مع قلة فرصة الأخير في الوصول إلى شباك مرمى أرسنال طيلة مجريات أحداث اللقاء.

كما وشهد اللقاء طرد نجم فريق وست هام يونايتد فلاديمر كوفال في الدقيقة ال66، بعد عرقلته الواضحة لأحد لاعبي فريق أرسنال ليخرج على إثرها خارج أرضية المباراة.

تشكيلة فريق أرسنال

ولعب المدرب الإسباني ميكل أرتيتا في تشكيلة أساسية في مواجهة منافسه وست هام يونايتد،  فقد كان في حراسة المرمى رامسدال.

اقرأ المزيد: منتخب الجزائر يفوز على قطر ويتأهل إلى نهائي مونديال العرب (شاهد) 

لكن في دفاع الفريق جاء كلاً من اللاعبين، كيران تيرني، غابرييل مارتينيلي، تومياسو، بن وايت، كما وآتى في خط الوسط كلاً من: مارتينيلي، باكو ساكا، تشاكا، توماس بارتي، وفي هجوم الفريق اعتمد المدرب على الثنائي، مارتين أوديغارد، ألكسندر لاكازيت.

تشكيلة فريق وست هام

ودخل المدرب الأسكتلندي ديفيد مويس في تشكيلة أساسية أمام نظيره وست هام يونايتد، حيث تواجد في حراسة المرمى لوكاس فابيانسكي.

اقرأ المزيد: أغويرو يعلن اعتزاله كرة القدم بعد مشاكل صحية في القلب (فيديو) 

بينما في دفاع الفريق جاء كلاً من: كورت زوما، فلاديمير كوفال، آرون كريسويل، عيسى ديوب، كما وآتى في وسط الفريق كلاً من: ميكائيل أنطونيو، مارك نوبل، ديكلان رايس، أما في هجوم الفريق جاء ثنائي اللاعبين، سعيد بن رحمة، جارود بوين.

كما ويحتل فريق أرسنال في المركز الرابع من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 29 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن منافسه وست هام يونايتد الذي تجمد رصيده عند النقطة 28 في المركز الخامس خلال منافسات الموسم الجاري.

(المصدر: وطن + تويتر)

شاهد كل جديد عبر قناتنا في “ YOUTUB “

فارس أبو شيحة

فارس أبو شيحة محرر وكاتب بشؤون الرياضة. يتمتع بخبرة طويلة في المباريات والدوريات. يشرف على قسم الرياضة في موقع وطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى