الرئيسية » حياتنا » سناب شات توزع 250 مليون دولار .. كيف تحصل على النقود من التطبيق اليوم؟

سناب شات توزع 250 مليون دولار .. كيف تحصل على النقود من التطبيق اليوم؟

نشرت صحيفة “ذا صن” البريطانية تقريرا قالت فيه أن منصة سناب شات منحت مبلغا هاما قدره 250 مليون دولار لمستخدميها خلال السنة الماضية.

12 ألف دولار

وحسب ترجمة “وطن، تلقى أكثر من 12 ألف من منشئ المحتوى عبر المنصة آلاف الدولارات. من خلال ميزة موجودة في التطبيق تسمى “Snapchat’s Spotlight” ويمكنك الاستفادة منها وتحقيق أرباحا خيالية.

“Spotlight” هي ميزة جديدة على تطبيق سناب شات. تتيح لك إرسال لقطات جيدة ليتم وضعها على واجهة العرض الرئيسية للمنصة على غرار تطبيق “تيك توك.

وإذا ما استجاب مقطع Snap لشروط معينة وتم اختياره من قبل خوارزميات المنصة، فيمكن لصاحبه كسب المال. وليس بالضرورة أن يكون صاحب المقطع مشهورًا حتى يحدث هذا كله.

هدف Spotlight

كما نقلت الصحيفة عن متحدث باسم منصة سناب شات قوله: “منذ عام مضى، أطلقنا هذه  الميزة لتسليط الضوء على أكثر الـ Snaps المسلية التي أنشأها مجتمع Snapchat. بغض النظر عمن قام بإنشائها.”

متابعا “تم تصميم ميزة Spotlight وفقًا لقيمنا- كما أن الملفات الشخصية تُراجع بشكل افتراضي. وتتم مراجعة جميع المحتويات تلقائيًا بواسطة الذكاء الاصطناعي أولاً قبل الحصول على أي توزيع. ثم تتم مراجعتها وإدارتها من قبل فرق من الأشخاص قبل أن يتمكن الأشخاص من مشاهدتها.”

اقرأ أيضا: لتوسيع مساحة تخزين هاتف الآيفون .. طرق سهلة لمعرفة التطبيقات التي يجب حذفها

مضيفا “إن الهدف من هذا هو تقليل مخاطر نشر معلومات مضللة أو كلام يحض على الكراهية أو أي محتوى آخر قد يكون ضارًا.”

كيفية استخدام خاصية Spotlight على تطبيق  سناب شات

وفي حالة ما انطبقت ميزات Snap المطلوبة على المقاطع المرشحة لSpotlight. فستحصل عن مبلغ يزيد عن مليون دولار (750.000 جنيه إسترليني).

والخبر السار هو أن المستخدم لا يحتاج إلى حساب عام، يحتاج فقط إلى مقاطع Snap جيدة وتستجيب للشروط. وهذا يعني أن الأشخاص العاديين يمكنهم البدء في جني أموال دون الحاجة إلى عدد كبير من المتابعين.

اقرأ أيضا: من هو باراغ أغراوال الرئيس التنفيذي الجديد لتويتر؟

إذا كنت ترغب في استخدام الميزة الجديدة ، فكل ما عليك القيام به هو إنشاء Snap ممتع. ثم قم بالضغط على Send To أسفل  يمين الشاشة. ثم قم بالضغط على خيار Spotlight أعلى الصفحة.

كما أن الخاصية الإيجابية لميزة Spotlight في سناب شات تتمثل في عدم وجود قسم التعليقات.

 

(المصدر: ذا صن – ترجمة وطن)

 

«تابعنا عبر قناتنا في  YOUTUBE»

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.