رياضة

بوكا جونيورز يتوج بكأس مارادونا بعد هزيمة برشلونة بركلات الترجيح (شاهد)

توج فريق بوكا جونيورز الأرجنتيني بكأس أسطورة كرة القدم الأرجنتينية الراحل. دييغو مارادونا، بعد هزيمة برشلونة الإسباني بركلات الترجيح بعد التعادل الإيجابي بينهما، في مباراة جمعت كلا الفريقين على ملعب “مرسول بارك” في دولة السعودية.

برشلونة وركلات الترجيح

وجاء هدف تقليص الفارق والتعادل لصالح فريق بوكا جونيورز في الدقيقة ال77. عن طريق إكسيكويل زيبالوس سجلها اللاعب من خلال هجمة مرتدة سريعة سكنت في شباك مرمى فريق برشلونة.

اقرأ المزيد: نيمار وموعد عودته إلى باريس سان جيرمان بعد الإصابة

كما وتغلب بوكا جونيورز على نظيره برشلونة في ركلات الترجيح. بأربعة أهداف مقابل هدفين، ليتوج الفريق الأرجنتيني بوكا جونيورز بكأس الراحل مارادونا ضمن فعاليات موسم الرياض.

وشهدت المباراة السيطرة والقوة بين بوكا جونيورز وبرشلونة في اللقاء، مع تراجع .أداء الأخير مع مجريات الشوط الثاني وقلة فرصه الخطيرة في هز شباك منافسه الأرجنتيني جونيورز.

تشكيلة فريق برشلونة  

ودخل المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز في تشكيلة أساسية أمام منافسه بوكا جونيورز الأرجنتيني، حيث تواجد في حراسة المرمى نوربيرتو مورارا نيتو.

اقرأ المزيد: ترتيب هدافي الدوري الإسباني بعد انفراد بنزيما في الصدارة 

أما في دفاع الفريق آتى كلاً من اللاعبين، داني ألفيس، إريك غارسيا، سيرجينو دست، أليخاندرو بالدي، كما وجاء في خط الوسط كلاً من: فيران جوتلجا بلانك، ماتيوس بيريرا، فيليبي كوتينيو وفي هجوم الفريق اعتمد المدرب على الثلاثي، إلياس أخوماش، لوك دي يونغ، يوسف ديمير.

تشكيلة فريق بوكا جونيورز

ولعب المدرب الأرجنتيني سباستيان باتاغليا بتشكيلة أساسية في مواجهة الودية أمام برشلونة، حيث كان في حراسة المرمى إستيبان أندرادا.

اقرأ المزيد: تقارير إعلامية تكشف عن مستقبل محمود كهربا مع الأهلي

وفي دفاع الفريق آتى كلاً من: مارسيلو وايغاندت، خوليو بوفاريني، كارلوس زامبرانو، كارلوس ازكويردوس، لكن في خط الوسط جاء كلاً من: خوان إدغاردو راميريز، أغوستين ألميندرا، دييغو غونزاليس،كما وجاء في هجوم تشكيلة الفريق كلاً من: نيكولاس أورسيني، كريستيان بافون، إكسيكويل زيبالوس.

شاهد كل جديد عبر قناتنا في “ YOUTUB “

فارس أبو شيحة

فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى