الرئيسية » رياضة » أغويرو يعلن اعتزاله كرة القدم بعد مشاكل صحية في القلب (فيديو)

أغويرو يعلن اعتزاله كرة القدم بعد مشاكل صحية في القلب (فيديو)

أعلن النجم الأرجنتيني سيرخيو أغويرو 33 عاماً، مهاجم فريق برشلونة الإسباني في مؤتمر صحفي له قرار اعتزاله بشكل نهائي كرة القدم بعد مشاكل صحية في القلب.

أغويرو والاعتزال

وقال الأرجنتيني سيرخيو أغويرو في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الأربعاء، قائلاً: ” لقد قررت التوقف عن لعب كرة القدم .. إنها لحظة صعبة للغاية، ولكنني سعيد بالقرار الذي اتخذته فأول شيء هو صحتي”.

وأردف أغويرو، ” أريد أن أوضح لكم بأنني فعلت كل ما في وسعي لمعرفة ما إذا كان هناك أي أمل، ولكن لم يكن هناك الكثير من أجل الاستمرار في اللعب”.

اقرأ المزيد: ترتيب الدوري الألماني بعد انفراد بايرن ميونخ على عرش الصدارة

واستكمل، ” أنا فخور وسعيد بمسيرتي، ولطالما حلمت بلعب كرة القدم .. كان حلمي أن ألعب كرة القدم منذ سن الخامسة ولم أعتقد أبداً بأنني سأصل إلى أوروبا”.

مشاكل القلب

كما وختم الأرجنتيني أغويرو، ” ما حدث لي لم يسبق أن شعرت به من قبل، وفخور بمسيرتي وأشكر الله أن هذا حدث لي في سن ال33 من عمري وليس قبل ذلك .. وسعيد جداً بما أنجزته في اللعبة خلال مسيرتي الكروية”.

وكان النجم الأرجنتيني سيرخيو أغويرو، قد خرج مصاباً من المباراة أمام منافسه ريال بتيس في منافسات الدوري الإسباني بعد شعوره بألم في منطقة القلب، خرج على إثرها إلى المشفى لتلقي العلاج.

التفاعل مع أغويرو

وتفاعلت العديد من الأندية الأوروبية مع إعلان قرار الأرجنتيني سيرخيو أغويرو قرار اعتزاله كرة القدم، فقد نشر نادي مانشستر سيتي عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي، جاء فيه: ” يود الجميع في مانشستر سيتي أن ينتهزوا هذه الفرصة ليشكروا أغويرو لمساهمته الرائعة في نجاحنا على مدار العقد الماضي، ونتمنى له التوفيق في تعاقده”.

اقرأ المزيد: بوكا جونيورز يتوج بكأس مارادونا بعد هزيمة برشلونة بركلات الترجيح (شاهد) 

كما ونشر ريال مدريد الإسباني تغريده عبر حسابه، ” لقد كان من الشرف اللعب ضد منافس مثل أغويرو، أحد أفضل اللاعبين في العالم .. حظاً سعيداً لك ولعائلتك”، إلى جانب نشر فريقه برشلونة العديد من الفيديوهات لمسيرته القليلة مع الفريق.

وكان أغويرو قد انضم قبل قرار اعتزاله كرة القدم إلى صفوف نادي برشلونة الإسباني، قادماً من صفوف فريق مانشستر سيتي في صفقة انتقال حر، لمدة موسمين كاملين خلال موسم الانتقالات الصيفية الماضية.

(المصدر: وطن + تويتر)

شاهد كل جديد عبر قناتنا في “ YOUTUB “

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.