رياضة

نيمار وموعد عودته إلى باريس سان جيرمان بعد الإصابة

كشف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي عن عودة النجم البرازيلي نيمار جونيور 29 عاماً، إلى صفوف النادي .الباريسي بعد الغياب بسبب الإصابة القوية التي تعرض لها مؤخراً في منافسات الدوري الفرنسي الممتاز.

باريس سان جيرمان وإصابة نيمار

وأفاد نادي باريس سان جيرمان في بيان صحفي له  نشره عبر  حسابه على مواقع. التواصل الاجتماعي،  جاء فيه: ” يواصل نيمار جونيور تأهليه ، وتؤكد الاختبارات الأخيرة بأن اللاعب سيعود إلى خوض التدريب مع الفريق وفقاً للتقييم الأولى من 6 إلى 8 أسابيع”.

اقرأ المزيد: ترتيب هدافي الدوري الإسباني بعد انفراد بنزيما في الصدارة 

وتعرض نيمار لإصابة قوية في الكاحل الأيسر لقدمه في مباراة فريق باريس سان جيرمان أمام منافسه. سانت إيتيان، منذ نحو أسبوعين في منافسات الدوري الفرنسي، كما وأثبت التقارير الطبية بأن اللاعب يعاني من التواء في الكاحل الأيسر مع إصابة أخرى في الأربطة.

كما وليست المرة الأولى التي يتعرض لها البرازيلي نيمار. للإصابة في نفس منطقة الإصابة، حيث سبق وأن تعرض لذلك وغاب لفترة طويلة عن الفريق الباريسي بسببها.

باريس سان جيرمان والفوز على موناكو

وحقق باريس سان جيرمان الفوز على نظيره موناكو بهدفين نظيفين دون مقابل، يوم الأحد الماضي في إطار منافسات الجولة ال18 للدوري الفرنسي الممتاز.

اقرأ المزيد: تقارير إعلامية تكشف عن مستقبل محمود كهربا مع الأهلي

وسجل النجم الفرنسي كيليان مبابي هدفي الفوز في شباك. موناكو في المباراة، وجاء الهدف الأول في الدقيقة ال12 من ركلة جزاء، كما وآتى الهدف الثاني في الدقيقة ال45 من عمر زمن اللقاء، ليستعيد بذلك الفريق الباريسي سكة الانتصارات. بعد التعثر في أخر جولتين أمام نيس ولنس.

ترتيب الدوري الفرنسي

ويتربع فريق باريس سان جيرمان على عرش ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 45 نقطة، كما ويليه فريق أولمبيك. مارسيليا في المركز الثاني برصيد 32 نقطة.

أما في ثالث الترتيب آتى فريق رين برصيد 31 نقطة، لكن في المركز الرابع .جاء فريق نيس بفارق نقطة واحدة برصيد 30 نقطة، كما وجاء في المركز الخامس فريق مونبلييه برصيد 28 نقطة.

اقرأ المزيد: ترتيب الدوري المصري بعد خسارة المقاصة أمام المصري البورسعيدي

وفي المركز السادس فريق لنس برصيد 27 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن صاحب المركز السابع فريق ستراسبورغ برصيد 26 نقطة، متساوياً بذلك مع فريق موناكو في المركز الثامن بنفس الرصيد من النقاط.

كما وجاء فريق أنجيه في المركز التاسع برصيد 25 نقطة، متساوياً بذلك مع فريق نانت مع عاشر جدول الترتيب بنفس الرصيد خلال منافسات الموسم الجاري.

(المصدر: وطن + تويتر)

شاهد كل جديد عبر قناتنا في “ YOUTUB “

فارس أبو شيحة

فارس أبو شيحة محرر وكاتب بشؤون الرياضة. يتمتع بخبرة طويلة في المباريات والدوريات. يشرف على قسم الرياضة في موقع وطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى