رياضة

موعد مباراة برشلونة وبوكا جونيورز في كأس مارادونا والقنوات الناقلة

يلتقي فريق برشلونة الإسباني أمام منافسه الأرجنتيني بوكا جونيورز مساء اليوم الثلاثاء، في مباراة. ودية على كأس مارادونا على أرض ملعب ” مرسول بارك” في المملكة العربية السعودية.

موعد مباراة برشلونة وبوكا جونيورز

وستنطلق المباراة الودية تكريماً للأسطورة الراحل الأرجنتيني دييغو مارادونا، بين فريق برشلونة أمام بوكا .جونيورز في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة ” السعودية”، والعراق، اليمن، البحرين، الكويت، قطر.

اقرأ المزيد: ترتيب الدوري المصري بعد خسارة المقاصة أمام المصري البورسعيدي

كما وستكون بتوقيت دولة مصر، وفلسطين، سوريا، لبنان، الأردن، ليبيا، السودان عند الساعة .السابعة مساءً، لكن بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة وعمان في تمام الساعة التاسعة مساءً، أما بتوقيت دولة الجزائر والمغرب وتونس عند الساعة السادسة مساءً.

القنوات الناقلة للمباراة

وستبث المباراة بين فريق برشلونة وبوكا جونيورز عبر شبكة قنوات .” SSC Sports” الرياضية السعودية الناقلة لمجريات اللقاء بين كلا الفريقين الودية على كأس مارادونا.

وستنقل المباراة عبر SSC Sports HD””، بتردد عبر القمر الصناعي بدر سات 12418، كما وبمعدل ترميز 27500، وباستقطاب عمودي، ومعدل تصحيح الخطأ 5/6.

التعليق على المباراة

ومن المقرر أن يعلق على المباراة عبر شبكة قنوات “SSC Sports”، المعلق الرياضي السعودي فهد العتيبي.

اقرأ المزيد: ترتيب هدافي الدوري الإسباني بعد انفراد بنزيما في الصدارة 

تشكيلة فريق برشلونة  

وسيدخل المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز في تشكيلة أساسية أمام منافسه بوكا جونيورز الأرجنتيني، حيث سيتواجد في حراسة المرمى نوربيرتو مورارا نيتو.

أما في دفاع الفريق سيكون كلاً من اللاعبين، داني ألفيس، إريك غارسيا، صامويل أومتيتي، أليخاندرو بالدي، كما وسيأتي في خط الوسط كلاً من: فرينكي دي يونج، ماتيوس بيريرا، ألفارو سانز كاتالان.

اقرأ المزيد: كل ما تريد معرفته عن نتائج قرعة ثمن نهائي الدوري الأوروبي

وفي هجوم الفريق سيعتمد المدرب على الثلاثي، إلياس أخوماش، لوك دي يونغ، يوسف ديمير.

تشكيلة فريق بوكا جونيورز

وسيلعب المدرب الأرجنتيني سباستيان باتاغليا في مواجهة ودية صعبة أمام برشلونة بتشكيلة أساسية متوقعة، حيث سيكون في حراسة المرمى إستيبان أندرادا.

وفي دفاع الفريق سيأتي كلاً من: مارسيلو وايغاندت، خوليو بوفاريني، كارلوس زامبرانو، كارلوس ازكويردوس، لكن في خط الوسط سيكون كلاً من: خوان إدغاردو راميريز، أغوستين ألميندرا، دييغو غونزاليس، كما وسيتواجد في هجوم تشكيلة الفريق كلاً من: نيكولاس أورسيني، كريستيان بافون، رامون أبيلا.

(المصدر: وطن +تويتر)

شاهد كل جديد عبر قناتنا في “ YOUTUB “

فارس أبو شيحة

فارس أبو شيحة محرر وكاتب بشؤون الرياضة. يتمتع بخبرة طويلة في المباريات والدوريات. يشرف على قسم الرياضة في موقع وطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى