رياضة

مشجعون تونسيون يعتذرون عن تخريب مقاعد الاستاد خلال مباراة سلطنة عمان وتونس (فيديو)

نشرت شبكة “قنوات الكاس” القطرية لقاء مع عدد من أفراد الجالية التونسية والمصرية للحديث حول المباراة المرتقبة اليوم الأربعاء. بين منتخبي البلدين في نصف نهائي كأس العرب المقامة في قطر حتى يوم 18 ديسمبر/كانون اول الحالي.

“لم نقصد”

وخلال اللقاء، عبر مشجعون تونسيون عن أسفهم بشأن قيام بعض الجماهير بإتلاف مقاعد أحد استادات كأس العرب .

وتحدث مشجع تونسي نيابة عن زملائه قائلاً: “نحن متأسفون عما حدث في مباراة عمان وتونس.من إتلاف لبعض مقاعد الاستاد”.

اقرأ أيضا: المعلق حفيظ دراجي يكشف سر مشكلته مع تونس على الهواء مباشرة (فيديو)

وأضاف: “ما حدث ناتج عن الحماس من قبل البعض وليس شغباً متعمداً. فالجماهير التونسية متحضرة وعندما تتواجد في الاستاد تكون بأعداد كبيرة”.

أجواء ممتازة

وحول المباراة المرتقبة بين المنتخبين مساء اليوم الأربعاء. أعرب المشجعون التونسيون عن أملهم في أن تخرج المباراة أمام مصر بالشكل اللائق.

وقالوا: “نتمناها مباراة جميلة بين منتخبين شقيقين. وبإذن الله نرى أجواء ممتازة بين الجماهير في الملعب. وكذلك نرى كرة قدم ممتازة جداً بين أفضل منتخبين في أفريقيا”.

وأضافوا: “سنشجع منتخبنا من الدقيقة الأولى حتى نهاية المباراة. ونتمنى أن تسود الروح الرياضية بين الأشقاء وسنبارك لمن يفوز”.

مواجهة قوية

بدورهم قال المشجعون المصريون: “المواجهة أمام “نسور قرطاج” ستكون قوية للغاية. ونحن ننظر إلى منتخب تونس باحترام بوصفه أحد أفضل المنتخبات في أفريقيا”.

وأضافوا: “كلنا أمل أن تخرج المباراة في إطار الروح الرياضية بين المنتخبين الشقيقين”.

اقرأ أيضا: تونس والإمارات يتأهلان وسوريا وموريتانيا يودعان كأس العرب 2021

وخلال اللقاء، عمت أجواء من الفكاهة والود بين المشجعين. حيث رفع كل منهم علم بلاده وردد عبارات التشجيع الحماسية المعروفة خلال المباريات.

وعلق مشجع مصري عن هذه الأجواء الأخوية قائلاً: “دعونا إخواننا التونسيين لتناول حلوى “أم علي” بالطريقة المصرية”. ليرد المشجع التونسي بأنها “كانت لذيذة للغاية”.

 

 

شاهد كل جديد عبر قناتنا في “ YOUTUB “

رفيف عبدالله

كاتبة ومحررة صحفية فلسطينية وصانعة محتوى نصي رقمي ـ مختصة بأخبار الفن والمجتمع والمنوعات والجريمة، تقيم في غزة، درست قسم الصحافة والإعلام بكلية الآداب في الجامعة الإسلامية، تلقت عدة دورات تدريبية بالصحافة الاستقصائية، ودورات في حقوق الإنسان، التحقت بفريق (وطن) منذ عام 2019، وعملت سابقا لدى العديد من المواقع الإخبارية المحلية والعربية، مختصة بصحافة السوشيال ميديا ومواقع التواصل وقياس ردود الأفعال بشأن الأخبار والأحداث الاجتماعية الغريبة والفنية، عربيا وعالميا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى