حياتنا

علا الفارس تعلن زواجها .. من هو عريسها؟! (صورة)

شهد يوم أمس، الأحد، احتفال الإعلامية الأردنية والمذيعة البارزة بقناة الجزيرة علا الفارس، بحفل زفافها وعقد القران في العاصمة عمان.

علا الفارس

وأعلنت علا عبر خاصية “الستوري” في حسابها الرسمي بـ”انستغرام” أنه تم عقد قرانها، وكتبت: “تم وبحمد الله عقد قراني. اللهم بارك لنا وبارك علينا واجمع ببينا في خير. واجعل بيننا مودة ورحمة”.

وفي هذا السياق، كتب الإعلامي والمذيع بالجزيرة هيثم أبو صالح بعدما نشر صورة لعلا الفارس: “أسأل الله أن يبارك لكما ويرزقكما السعادة والفرحة طيلة العمر. وأن تقر أعينكما بالذرية الصالحة، مبروك الزواج والله يهنيكما”.

لترد علا الافرس على تغريدته بالقول:”عقبالك هيثم شكرا لك وللجميع على مشاعرهم الطيبة.”

بينما ذكرت وسائل إعلام أردنية، أنّ الزفاف م أمس في العاصمة الأردنية عمان، في حفل اقتصر على أفراد العائلة ومجموعة من أصدقاء للعروسين. ووسط إجراءات صحية مشددة بسبب جائحة كورونا.

تفاعل واسع مع خبر زواج علا الفارس

وحظي خبر زواج الإعلامية علا الفارس بتفاعل واسع من قبل الجمهور، الذين انهالوا عليها بالتبريكات.

وكتب الصحفي الأردني مدحت غرايبة:”الف مبروك للإعلامية علا الفارس الزواج، وان شاء الله حياة سعيدة.

كما هنأها كرار أبو سعيد:”مبروك جميلة الجزيرة بيت مال وعيال كما يقال عندنا في السودان”.

فيما دونت إلهام الخليفة:”ألف ألف مبروك علا تستاهلي كل خير أيتها الجميلة والراقية خلقا وخلقا.”

من هو زوج علا الفارس؟

هذا ولم تكشف الإعلامية الأردنية علا الفارس التي تحظى بشهرة واسعة على المستوى العربي، عن هوية زوجها.

اقرأ أيضاً: مذيعة “الجزيرة” لينا قيشاوي ترزق بمولودها الأول وتخفي وجهه (صورة)

كما لم تنشر أي صور من حفل الزفاف الذي عقد، أمس في عمان وسط حضور عائلي ضيق.

علا الفارس

ويشار إلى أن علا الفارس تنحدر من عائلة انخرطت في العمل السياسي، جدها هو عبد الرؤوف الفارس عضو البرلمان الأردني في الفترة من 1954 حتى وفاته عام 1984 و ممثل الأردن في مجلس الاتحاد العربي.

ووالدها تحسين الفارس، كان نائبا في البرلمان الأردني التاسع، والذي مدد بإرادة ملكية، ليكون البرلمان العاشر، وقد توفي وهي في سن الـ13، وقامت والدتها بتربيتها مع أشقائها الذكور السبعة.

وتخرجت الإعلامية الأردنية في الثانوية العامة وهي بعمر السادسة عشرة. والتحقت بعدها بكلية الحقوق وأنهت دراستها الجامعية بعمر التاسعة عشرة من جامعة عمان الأهلية.

مسيرة علا الإعلامية

بدأت عُلا الفارس مسيرتها الإعلامية في عمر مبكر؛ حيث تعد أصغر مراسلة في الشرق الأوسط بعمر السابعة عشرة بحسب مجلة “أوك” البريطانية.

كما بدأت كمراسلة أخبار لقناة العربية من الأردن لمدة أربع سنوات، وذلك في عام 2004 بدعم من سعد السيلاوي الذي دعمها وشجعها.

والتحقت بعدها بالأخبار في قناة “إم بي سي 1” كمذيعة ومقدمة البرنامج الإخباري الاجتماعي “إم بي سي في أسبوع”.

تغريدة غيرت مسار حياتها

وأثارت جدلًا كبيرًا في أوساط الشارع العربي بعد قيامها بنشر تغريدة عن القدس ردًا على قرار ترامب بالاعتراف بالقدس عاصمة فلسطين، وأثارت تغريدتها ردود فعل غاضبة حيث فسرها البعض بأنها مسيئة للسعودية.

وفي عام 2017 تقدمت عُلا الفارس باستقالتها من “إم بي سي” للانتقال إلى مجموعة “روتانا”، وتم تعطيل هذا التعاقد وفي عام 2019 أنهت تعاقدها فعليا معهم، وانتقلت للجزيرة.

المصدر: مواقع التواصل و (وطن)

«تابعنا عبر قناتنا في  YOUTUBE»

باسل النجار

كاتب ومحرر صحفي مصري ـ مختص بالشأن السياسي ـ يقيم في تركيا، درس في أكاديمية (أخبار اليوم) قسم الصحافة والإعلام، حاصل على ماجستير في الصحافة الإلكترونية من كلية الإعلام جامعة القاهرة، تلقى عدة دورات تدريبية بالصحافة الاستقصائية، التحق بفريق (وطن) منذ العام 2017، وعمل سابقا لدى العديد من المواقع الإخبارية المصرية والعربية، مختص بصحافة السوشيال ميديا ومواقع التواصل وقياس ردود الأفعال العربية والعالمية بشأن الأحداث الهامة من خلالها. مشرف على تنظيم عدة ورش تدريبية للصحفيين المبتدئين وحديثي التخرج لإكسابهم المهارات اللازمة للعمل بمجال الصحافة والإعلام،وتوفير المعرفة والمهارات اللازمة للمشاركين وتدريبهم على كيفية اعداد التقارير الصحفية، وأيضا تصوير التقارير الإخبارية وإعداد محتوى البرامج التلفزيونية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى