رياضة

رونالدو وعشيقته جورجينا في رحلة بالقطب الشمالي وسط الثلوج (صور)

نشرت عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريغيز 27 عاماً، صورة لها برفقة عشيقها صاروخ ماديرا كريستيانو .نجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي في رحلة مع أطفالهم وسط الثلوج بالقطب الشمالي.

جورجينا والرحلة مع رونالدو

وشاركت الإسبانية جورجينا رودريغيز صورة لها برفقة عشيقها رونالدو عبر حسابها الشخصي على موقع .” الانستغرام”، معلقة عليها: ” مع الحب من القطب الشمالي”.

كما وظهر في الصورة التي نشرتها صديقة رونالدوجورجينا” عبر حسابها، تواجدهم داخل كوخ يكسوه. الثلوج من جميع الزوايا، على جانب تواجد موقد من الحطب المشتعل أمامهم.

رحلة جورجينا برفقة أولاد رونالدو وسط الثلوج بالقطب الشمالي
رحلة جورجينا برفقة أولاد رونالدو وسط الثلوج بالقطب الشمالي

 

 

التوأم المنتظر

وتنظر الإسبانية جورجينا من صديقها رونالدو التوأم بعد إعلان .الأخير في وقت سابق أن صديقته حامل، في منشور له عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي مرفق صورة لأشعة الجنينين.

اقرأ المزيد: ترتيب الدوري الفرنسي بعد فوز باريس سان جيرمان على موناكو

ولدى الدون رونالدو أربعة من الأطفال، أكبرهم كريستيانو جونيور المولود من أم مجهولة عام 2010، والتوأمان إيفا وماتيو .رونالدو في عام 2017 من أم بديلة، وكذلك آلانا مارتينا التي أنجبتها عشيقته جورجينا في العام ذاته.

أولاد رونالدو في رحلة وسط الثلوج بالقطب الشمالي
أولاد رونالدو في رحلة وسط الثلوج بالقطب الشمالي

 

جورجينا ودعم رونالدو

وتعد جورجينا من أكثر الداعمين لعشيقها الدون كريستيانو رونالدو في مسيرته .الرياضية، من خلال الاحتفال بأهدافه وتألقه الملفت خلال مشاركته مع ناديه مانشستر يونايتد “الشياطين الحمر” منذ قدومه إلى الفريق قادماً من فريق يوفنتوس الإيطالي.

عائلة النجم البرتغالي رونالدو في رحلة وسط الثلوج بالقطب الشمالي
عائلة النجم البرتغالي رونالدو في رحلة وسط الثلوج بالقطب الشمالي

من جانبه، نشر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو رسالة تحفيزية. مؤخراً لزملائه في فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، بعد تمكنه من الفوز على نورويتش سيتي يوم السبت الماضي بهدف نظيف دون رد خلال منافسات الجولة ال16 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

اقرأ المزيد: ريال مدريد يحسم قمة الديربي الإسباني بفوز نظيف على أتلتيكو مدريد (فيديو)

وغرد رونالدو في تغريده له عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي .” الانستغرام”، قائلاً: ” خطوة أخرى في الاتجاه الصحيح، ونحن نعلم ما نريد وما علينا فعله من أجل الحصول عليه، القرار يرجع إلينا .. أحسنتم يا شباب! وإلى الأمام أيها الشياطين!”.

عائلة النجم البرتغالي رونالدو في رحلة وسط الثلوج بالقطب الشمالي
عائلة النجم البرتغالي رونالدو في رحلة وسط الثلوج بالقطب الشمالي

كما ونجح الدون رونالدو في قيادة فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي بتحقيق الفوز على نظيره نورويتش سيتي، بهدف نظيف دون مقابل سجله في الدقيق ال75 من ركلة جزاء تحصل عليها ليسددها بقوة داخل شباك المرمى.

ويحتل فريق مانشستر يونايتد في المركز الخامس برصيد 27 نقطة من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بفارق كبير عن المتصدر مانشستر سيتي برصيد 38 نقطة خلال منافسات الموسم الجاري.

(المصدر: وطن + الانستغرام)

شاهد كل جديد عبر قناتنا في “ YOUTUB “

فارس أبو شيحة

فارس أبو شيحة محرر وكاتب بشؤون الرياضة. يتمتع بخبرة طويلة في المباريات والدوريات. يشرف على قسم الرياضة في موقع وطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى