الخميس, مايو 26, 2022
الرئيسيةالهدهدالخطوط الجوية القطرية تحول هدف الجزائري يوسف بلايلي إلى إعلان رائع (فيديو)

الخطوط الجوية القطرية تحول هدف الجزائري يوسف بلايلي إلى إعلان رائع (فيديو)

احتفت الحسابات الرسمية للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، وبشراكة مع الخطوط الجوية القطرية، بشكل مُميز مع هدف نجم المنتخب الجزائري يوسف بلايلي في شباك مرمى المنتخب المغربي في مباراة التأهل للدور نصف النهائي لبطولة كأس العرب المقامة في العاصمة القطرية، الدوحة.

الخطوط الجوية القطرية
الخطوط الجوية القطرية

 

وفي تعليق لحساب الاتحاد الدولي لكرة القدم على “فيسبوك”، وصف هدف مهاجم “نادي قطر” القطري بالرائع. مشيرا إلى أن بلايلي كان ذكيا وصاحب دقة كبيرة في الملاحظة، وسجل هدفه بمهارة عالية بتسديدة ممتازة.

اقرأ أيضاً: مارين لوبان تتوعد الجالية الجزائرية في فرنسا بعقاب أليم .. ما علاقة المغرب؟!

وساهم هدف بلايلي في انتزاع المنتخب الجزائري لبطاقة عبوره إلى المربع الذهبي من منافسة كأس العرب “فيفا” قطر 2021، لمواجهة منتخب البلد المضيف قطر، مساء يوم الأربعاء المقبل.

وانتشر مقطع فيديو هدف بلايلي العالمي بشكل كبير على منصات التواصل الاجتماعي، مخلفا احتفاءا كبيرا للناشطين الجزائريين ومحللي كرة القدم بجمالية هدف لاعب كتيبة “الخضر”.

فوز الجزائر على المغرب

وبلغ منتخب الجزائر، نصف نهائي بطولة كأس العرب، بعد فوزه بركلات الترجيح (5-3) على منتخب المغرب.

كما انتهى الوقتان الأصلي والإضافي بالتعادل (2-2)، ليلجأ الفريقان لركلات الترجيح التي ابتسمت في النهاية لمصلحة منتخب الجزائر.

وبهذا الفوز ضرب منتخب الجزائر، معداً يوم الاربعاء المقبل في نصف نهائي البطولة مع منتخب الدولة المستضيفة قطر. المنتشي بدك شباك منتخب الامارات في ربع النهائي بخماسية نظيفة .

اقرأ ايضاً: الأمن المغربي يقمع جماهير الصحراء الغربية بعد احتفالها بفوز الجزائر على المغرب (فيديوهات)

هذا وأكد حسن الهيدوس قائد المنتخب القطري، أهمية وصعوبة مواجهة الجزائر، الأربعاء المقبل، في نصف نهائي كأس العرب 2021.

كما قال الهيدوس في تصريحات للإعلاميين اليوم، على هامش تدريبات المنتخب القطري: “تنتظرنا مواجهة صعبة مع فريق كبير يمتلك لاعبين على أعلى مستوى وأصحاب خبرات هائلة”.

كما وأضاف: “هدفنا المنافسة ومواصلة المشوار في البطولة. من أجل التتويج باللقب لأول مرة في تاريخ الكرة القطرية. وكتابة أسمائنا بأحرف من ذهب في سجل البطولة العريقة”.

تبون وقائد الجيش يهنئون محاربي الصحراء

وهنأ الرئيس الجزائري، عبد المجيد تبون، المنتخب الجزائري لكرة القدم، عقب تأهله إلى نصف نهائي كأس العرب، بعد فوزه على المغرب بركلات الترجيح.

وكتب الرئيس تبون في حسابه الرسمي على “تويتر”: “مليون ونصف مليون مبروك يا أبطال”.

كما هنأ رئيس أركان الجيش الجزائري الفريق سعيد شنقريحة، المنتخب الجزائري، عقب تأهله إلى نصف نهائي كأس العرب متمنيا له “مزيدا من الانتصارات”.

(المصدر: وطن)

«تابعنا عبر قناتنا في  YOUTUBE»

 

سالم حنفي
سالم حنفي
-سالم محمد حنفي، صحفي فلسطيني وعضو نقابة الصحفيين الفلسطينيين. مهتم بالشؤون السياسية والعربية ويشرف على تحرير القضايا السياسية في قسم هدهد بموقع "وطن" يغرد خارج السرب منذ العام 2018". -حاصل على بكالوريوس العلوم السياسية من كلية الاقتصاد والعلوم الاجتماعية بجامعة النجاح في نابلس-فلسطين. -ماجستير العلوم السياسية من كلية الحقوق والعلوم الاقتصادية والسياسية بجامعة تونس المنار في تخصص "النظم السياسية". -حاليا، مقيد ببرنامج الدكتوراه بنفس الجامعة لتقديم أطروحة بعنوان:"التيار السلفي وأثره على التراجع الديمقراطي في بلدان الربيع العربي". -عملت لدى العديد من الصحف والمواقع الإلكترونية، (مراسل صحفي لصحيفة الأيام الفلسطينية عام 2009، ومعد للبرامج السياسية والنشرات الإخبارية في راديو الرابعة الفلسطيني، مراسل لبوابة القاهرة عام 2012، محرر ديسك مركزي في صحيفة العرب القطرية، محرر أول في موقع بغداد بوست).
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث