حياتنا

إلهام شاهين أمام الكعبة بعد ملابسها المثيرة في مهرجان البحر الأحمر! (شاهد)

نشرت الفنانة المصرية إلهام شاهين، صورة لها خلال تأتديتها العمرة في الحرم المكي، عقب انتهاء مشاركتها بفعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في جدة.

وظهرت إلهام شاهين، في الصورة التي نشرتها على حسابها الرسمي بفيسبوك، وهي ترتدي الحجاب والزي المحتشم، وتقف أمام الكعبة.

وعلقت إلهام شاهين على صورتها بالقول:”الحمدلله أجمل عمرة فى حياتى .. الجو رائع و الحرم هادئ جداً.”

كما تابعت:”أحمدك وأشكر فضلك يا رب وهبتها لأمى كالعادة.”

موضحة أنها كل عام كانت تؤدي العمرة عن والدتها فى عيد الأم، ولكن لظروف الكورونا اختلفت المواعيد.

اقرأ أيضاً: علا الفارس تعلن زواجها .. من هو عريسها؟! (صورة)

واختتمت منشورها:”الله يرحمك يا أمى ويجعل مثواكي الجنة.. ربنا يتقبل.”

إلهام شاهين في مهرجان البحر الأحمر

وكانت إلهام شاهين، قد شاركت في حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، في جدة والذي يعقد لأول مرة في السعودية، ضمن خطط ابن سلمان الانفتاحية والمخالفة لعادات وتقاليد السعوديين المتعارف عليها منذ عقود.

وصرحت إلهام خلال المهرجان بقولها إنها كانت معتادة أن تذهب للسعودية لإداء الحج، أو العمرة. مضيفة:”أما أن آتي إلى هنا من أجل حفلات وأفلام فهذا تغيير كبير”.

وأمس، الأحد، أوضحت إلهام شاهين، أنها اضطرت إلى مغادرة فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي في دورته الأولى المقامة في المملكة العربية السعودية.

وقالت “شاهين” في تصريحات صحفية، إنها كانت تتمنى أن تكون متواجدة لنهاية مهرجان البحر الأحمر السينمائي، لكنها غادرت إلى تونس من أجل الاحتفال بسنة الثقافة المصرية التونسية.

كما أشارت الفنانة المصرية إلى أن الاحتفالية جاءت مع فعاليات مهرجان أيام قرطاج المسرحية، معربة عن سعادتها بأنها شهدت عرض مسرحي مصري رائع في المهرجان من تقديم أحد قصور الثقافة المصرية.

وتابعت قائلة:”العرض حقيقي جميل ومميز جداً شكراً للمخرج خالد جلال، ولكل اللي قدموا العرض المصري المشرف”.

المصدر: مواقع تواصل و (وطن)

«تابعنا عبر قناتنا في  YOUTUBE»

باسل النجار

كاتب ومحرر صحفي مصري ـ مختص بالشأن السياسي ـ يقيم في تركيا، درس في أكاديمية (أخبار اليوم) قسم الصحافة والإعلام، حاصل على ماجستير في الصحافة الإلكترونية من كلية الإعلام جامعة القاهرة، تلقى عدة دورات تدريبية بالصحافة الاستقصائية، التحق بفريق (وطن) منذ العام 2017، وعمل سابقا لدى العديد من المواقع الإخبارية المصرية والعربية، مختص بصحافة السوشيال ميديا ومواقع التواصل وقياس ردود الأفعال العربية والعالمية بشأن الأحداث الهامة من خلالها. مشرف على تنظيم عدة ورش تدريبية للصحفيين المبتدئين وحديثي التخرج لإكسابهم المهارات اللازمة للعمل بمجال الصحافة والإعلام،وتوفير المعرفة والمهارات اللازمة للمشاركين وتدريبهم على كيفية اعداد التقارير الصحفية، وأيضا تصوير التقارير الإخبارية وإعداد محتوى البرامج التلفزيونية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى