رياضة

لاعبو منتخب الجزائر يرفعون الأعلام الفلسطينية احتفالاً بتأهلهم في كأس العرب (فيديو)

شهدت الأجواء الاحتفالية للاعبي منتخب الجزائر داخل ملعب .” استاد الثمامة”، رفع الأعلام الفلسطينية تعبيراً عن حبهم ودعمهم للقضية الفلسطينية، جاء بعد تمكنهم من الفوز على منتخب المغرب في قمة الديربي المغربي المثير بركلات الترجيح.

لاعبو منتخب الجزائر والأعلام الفلسطينية

ورفع عدد من لاعبي منتخب الجزائر ” محاربو الصحراء”، الأعلام الفلسطينية. بجانب العلم الجزائري أمام جماهيرهم الحاضرة داخل الملعب، للتعبير عن مساندتهم ودعمهم للقضية الفلسطينية.

اقرأ المزيد: موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد والقنوات الناقلة في الديربي الإسباني

كما ونجح منتخب الجزائر من التأهل إلى دور النصف النهائي من مونديال. كأس العالم 2021، بعد إقصاء منتخب المغرب بعد قمة نارية بين كلا المنتخبين في دور الربع النهائي بركلات الترجيح بعد التعادل الإيجابي بهدفين لكليهما.

مباراة منتخب الجزائر والمغرب

وافتتح منتخب الجزائر ” محاربو الصحراء” المباراة في الدقيقة ال62 .عن طريق النجم الجزائري ياسين إبراهيمي عبر ركلة جزاء تحصل عليها الفريق ليسددها بقوة داخل شباك منتخب أسود الأطلس المغربي.

وبعدها بدقائق قليلة عاد منتخب المغرب ليحرز هدف تقليص الفارق. والتعادل عن طريق محمد ناهيري برأسية كروية رائعة سكنت داخل شباك حارس مرمى المنتخب الجزائري رايس مبولحي جاءت من ركلة حرة مباشرة.

اقرأ المزيد: منتخب الجزائر يقصي المغرب من مونديال كأس العرب بركلات الترجيح (شاهد)

كما وجاء الهدف الثاني في الدقيقة ال101 لصالح منتخب. الجزائر عن طريق المهاري يوسف بلايلي بتسديدة خرافية من منتصف الملعب سكنت داخل شباك مرمى منتخب أسود الأطلس المغربي.

وعادل منتخب المغرب النتيجة في الدقيقة ال111. من الشوط الإضافي الثاني على نهاية المباراة عن طريق النجم المغربي بدر بانون برأسية رائعة عانق شباك المرمى من ركلة حرة مباشرة باتجاه شباك مرمى المنتخب الجزائري .” محاربو الصحراء”، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكليهما.

رايس مبولحي والتصدي الرائع

كما وتمكن حارس المنتخب الجزائري ” محاربو الصحراء” رايس مبولحي من قيادة. منتخب بلاده إلى دور النصف النهائي من مونديال كأس العرب 2021، بعد التصدي الرائع لركلة الترجيح التي سددها النجم المغربي كريم البركاوي مهاجم فريق الرائد السعودي.

اقرأ المزيد: موعد ومعلق مباراة برشلونة وأوساسونا في الدوري الإسباني

وسيواجه منتخب الجزائر في دور النصف النهائي البطل. الآسيوي المستضيف لبطولة مونديال كأس العرب 2021 منتخب قطر العنابي، في قمة مثيرة أخرى لحسم .المتأهل منهما إلى نهائي بطولة كأس العرب.

(المصدر: وطن + توتير)

شاهد كل جديد عبر قناتنا في “ YOUTUB “

فارس أبو شيحة

فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى