الرئيسية » رياضة » ريال مدريد يحسم قمة الديربي الإسباني بفوز نظيف على أتلتيكو مدريد (فيديو)

ريال مدريد يحسم قمة الديربي الإسباني بفوز نظيف على أتلتيكو مدريد (فيديو)

نجح فريق ريال مدريد من الفوز على جاره أتلتيكو مدريد بهدفين نظيفين دون رد، في قمة الديربي. الإسباني ضمن منافسات الجولة ال17 من الدوري الإسباني على أرض ملعب “سانتياغو بيرنابيو”.

هدفي ريال مدريد في شباك أتلتيكو مدريد

وسجل فريق ريال مدريد “الملكي” الهدف الأول في شباك الضيف أتلتيكو مدريد بالدقيقة ال16 عن طريق النجم الفرنسي. كريم بنزيما بتسديدة قوية سجلها ببراعة داخل الشباك بعد عرضية جميلة من زميله البرازيلي فينيسيوس جونيور.

كما وجاء الهدف الثاني في الدقيقة ال57 عن طريق النجم الإسباني ماركو أسينسيو سددها اللاعب بقوة على يسار شباك حارس مرمى أتلتيكو مدريد، لينتهي اللقاء بفوز المستضيف ريال مدريد على الجار أتلتيكو مدريد بهدفين نظيفين دون مقابل.

وشهدت المباراة السيطرة والقوة لصاحب الأرض فريق ريال مدريد ” الميرينغي”، ومحاولته المتكررة في الوصول إلى شباك مرمى الضيف أتلتيكو مدريد في اللقاء، على عكس الأخير الذي قدم الأداء المتواضع والباهت طيلة مجريات أحداث المباراة.

اقرأ المزيد: برشلونة يتعثر من جديد بالتعادل أمام أوساسونا في مباراة مثيرة (شاهد)

تشكيلة فريق ريال مدريد

ودخل المدرب الإيطالي ماركو أنشيلوتي بتشكيلة أساسية أمام الضيف أتلتيكو مدريد، فقد تواجد في حراسة المرمى تيبوا كورتوا.

كما وآتى في دفاع التشكيلة كلاً من: دافيد ألابا، إيدير ميليتاو، ناتشو، ميندي أما في خط الوسط جاء كلاً من: لوكا مودريتش، كاسيميرو، توني كروس، وفي هجوم الفريق اعتمد المدرب على الثلاثي، فينيسيوس جونيور، كريم بنزيما، إيدين هازارد.

اقرأ المزيد: بغداد بونجاح يرشح المتوج بلقب مونديال كأس العرب 2021 

تشكيلة فريق أتلتيكو مدريد

ولعب المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني بتشكيلة أساسية أمام الجار المستضيف ريال مدريد، حيث كان في حراسة المرمى يان أوبلاك.

أما في دفاع الفريق آتى كلاً من: فيليب مونتيرو، ستيفان سافيتش، خوسيه خيمينيز، كما وتواجد في خط الوسط كلاً من: رودريغو دي بول، يانيك فيريرا كاراسكو، ماركوس يورينتي، كوكي، وفي هجوم الفريق جاء ثلاثي اللاعبين، أنطوان غريزمان، لويس سواريز، أنخل كوريا.

اقرأ المزيد: الاتحاد المصري يكشف عن تفاصيل إصابة محمد الشناوي

ترتيب الفريقين في الدوري الإسباني

وينفرد فريق ريال مدريد بهذا الفوز في صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 42 نقطة، بينما تجمد رصيد فريق أتلتيكو مدريد عند النقطة 29 نقطة في المركز الرابع خلال منافسات الموسم الحالي.

(المصدر: وطن +تويتر)

شاهد كل جديد عبر قناتنا في “ YOUTUB “

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.