الرئيسية » رياضة » منتخب الجزائر يقصي المغرب من مونديال كأس العرب بركلات الترجيح (شاهد)

منتخب الجزائر يقصي المغرب من مونديال كأس العرب بركلات الترجيح (شاهد)

تأهل منتخب الجزائر إلى دور النصف النهائي من منافسات مونديال. كأس العرب 2021، على حساب منتخب المغرب بركلات الترجيح بعد التعادل الإيجابي بهدفين لكليهما في مباراة قمة الديربي المغربي المثير على أرض ملعب “استاد الثمامة” في دولة قطر.

منتخب الجزائر والتأهل على حساب المغرب

وافتتح منتخب الجزائر ” محاربو الصحراء” المباراة في الدقيقة ال62. عن طريق النجم الجزائري ياسين إبراهيمي عبر ركلة جزاء تحصل عليها الفريق ليسددها بقوة داخل شباك منتخب أسود الأطلس المغربي.

وبعدها بدقائق قليلة عاد منتخب المغرب ليحرز هدف تقليص. الفارق والتعادل عن طريق محمد ناهيري برأسية كروية رائعة سكنت داخل شباك حارس مرمى المنتخب الجزائري رايس مبولحي جاءت من ركلة حرة مباشرة.

اقرأ المزيد: منتخب مصر يتأهل بفوز شاق على الأردن في كأس العرب 2021 (شاهد)

كما وجاء الهدف الثاني في الدقيقة ال101 لصالح منتخب. الجزائر عن طريق المهاري يوسف بلايلي بتسديدة خرافية من منتصف الملعب سكنت داخل شباك مرمى منتخب أسود الأطلس المغربي.

منتخب المغرب والفوز في ركلات الترجيح

وعادل منتخب المغرب النتيجة في الدقيقة ال111. من الشوط الإضافي الثاني على نهاية المباراة عن طريق النجم المغربي بدر بانون برأسية رائعة عانق شباك المرمى من ركلة حرة مباشرة باتجاه شباك مرمى المنتخب الجزائري” محاربو الصحراء”.

كما وفاز منتخب الجزائر على المغرب بركلات الترجيح. بعد التعادل الإيجابي بهدفين لكليهما، بنتيجة خمس أهداف غالية مقابل ثلاثة أهداف لأسود الأطلس المغربي، ليتأهل الدور القادم في مواجهة قوية أمام المستضيف قطر.

اقرأ المزيد: موعد ومعلق مباراة برشلونة وأوساسونا في الدوري الإسباني

وشهدت المباراة السيطرة والقوة بين منتخب الجزائر والمغرب. طيلة مجريات اللقاء، مع إهدارهما العديد من الفرص الضائعة والقاتلة لهز شباك المرمى.

تشكيلة منتخب الجزائر

ولعب المدرب الجزائري مجيد بوقرة في تشكيلة أساسية أمام منتخب المغرب، فقد تواجد في حراسة المرمى رايس مبولحي.

اقرأ المزيد: موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد والقنوات الناقلة في الديربي الإسباني

وفي دفاع التشكيلة آتى كلاً من اللاعبين، حسين بن عيادة، إلياس شتي، محمد الأمين توقاي، عبد القادر بدران، كما وجاء في خط الوسط كلاً من: حسام مريزيق، سفيانبن دبكة، ياسين إبراهيمي، ولكن في الهجوم كان الثلاثي، يوسف بلايلي، طيب مزياني، مروان زروقي.

تشكيلة منتخب المغرب

ودخل المدرب المغربي حسن عموتة في تشكيلة أساسية أمام منتخب الجزائر، فقد كان في حراسة المرمى أنس الزنيتي.

اقرأ المزيد: تشافي يضع قائمة أولية بأسماء الراحلين عن برشلونة في الميركاتو الشتوي

أما في دفاع تشكيلة الفريق كلاً من: محمد الشيبي، مروان سعدان، بدر بانون، محمد الناهيري، بينما تواجد في خط الوسط كلاً من: يحيى جبران، وليد الكرتي، عبد الإله الحافيظي، إسماعيل حداد، وفي هجوم الفريق جاء الثنائي، أشرف بنشرقي، وليد أزارو.

(المصدر: وطن +تويتر)

شاهد كل جديد عبر قناتنا في “ YOUTUB “

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.