رياضة

رمضان صبحي يقرر الرحيل عن بيراميدز بعد عروض مغرية

كشف تقارير صحفية مصرية عن إبلاغ النجم المصري رمضان صبحي 24 عاماً، لاعب وسط فريق بيراميدز .المصري إدارة النادي قرار الرحيل مع نهاية الموسم الجاري من أجل الاحتراف من جديد، على الرغم من أن عقد اللاعب مع الفريق يتبقى على نهايته ثلاثة مواسم أخرى.

رمضان صبحي وبيراميدز

وأفادت صحيفة الوطن سبورت المصرية، بأن النجم المصري رمضان صبحي قد برر حديثه مع إدارة .نادي بيراميدز من أجل الرحيل عن النادي، هو الرغبة في العودة للاحتراف من جديد بعد تلقيه العديد من العروض الخارجية دون أن يفصح عنها لإدارة الفريق السماوي.

ولعب رمضان صبي منذ قدومه إلى فريق بيراميدز. المصري خلال موسم 2020، في 36 مباراة استطاع من خلالها إحراز 7 اهداف مع الفريق السماوي في كافة المسابقات المختلفة، كما وشارك هذا الموسم في 9 مباريات. نجح في صناعة هدف وحيد، كما وشارك في 4 مباريات في بطولة الكونفدرالية لكنه لم ينجح في تسجيل أو صناعة أي من الأهداف مع الفريق.

اقرأ المزيد: المنتخب القطري يضرب الإمارات بالخماسية ويتأهل إلى نصف نهائي كأس العرب (شاهد)

رمضان صبحي ومسيرته الكروية 

وبدأت مسيرة رمضان صبحي من بوابة فريق الأهلي المصري عام 2005 من فريق الناشئين في المارد الأحمر. ليتعاقد معه في عام 2014 للعب في الفريق الأول، حيث شارك في 55 مباراة سجل من خلالها 11 هدفاً، لينتقل بعدها إلى صفوف فريق ستوك سيتي. الإنجليزي عام 2016 حيث خاض معه في 41 مباراة مسجلاً هدفين.

اقرأ المزيد: منتخب تونس يبلغ نصف نهائي كأس العرب بعد الفوز على نظيره العماني (فيديو)

وفي موسم عام 2018 انتقل بعدها إلى صفوف فريق هدرسفيلد تاون ليشارك معه في 4 مباريات دون إحراز أي من الأهداف،  كما والعودة بعدها إلى فريق الأهلي على سبيل الإعارة ليشارك في 24 مباراة مسجلاً 6 أهداف، ثم الانتقال بعدها إلى صفوف فريق. بيراميدز في موسم عام 2020 وحتى الآن.

كما وينتهي عقد النجم رمضان صبحي مع نادي فريق بيراميدز المصري. بعد صفقة كلفت النادي نحو 4.5 مليون جنيه إسترليني قادماً من صفوف هدرسفيلد الإنجليزي حتى عام 2025.

ويحتل فريق بيراميدز في المركز الثاني برصيد 13 نقطة، بفارق خمس نقاط عن المتصدر فريق الأهلي برصيد 18 نقطة خلال منافسات الموسم الجاري.

(المصدر: وطن + الوطن سبورت)

شاهد كل جديد عبر قناتنا في “ YOUTUB

فارس أبو شيحة

فارس أبو شيحة محرر وكاتب بشؤون الرياضة. يتمتع بخبرة طويلة في المباريات والدوريات. يشرف على قسم الرياضة في موقع وطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى