رياضة

ميسي يقضي الوقت مع أولاده داخل المنزل بمراوغتهم كرة القدم (شاهد)

تداول النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو قصير، للنجم الأرجنتيني. ليونيل ميسي 34 عاماً مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي وهو يقضي قته مع أبناء في لعب كرة القدم داخل منزله في العاصمة الفرنسية.

ميسي ومراوغة أولاده كرة القدم

ويظهر في مقطع الفيديو، البرغوث الأرجنتيني ميسي وهو يراوغ أولاده الثلاثة. تياغو وماتيو وتشيرو وهم يلعبون كرة القدم داخل المنزل.

توج ليونيل ميسي مع نهاية الشهر الماضي بالكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم لعام 2021 للمرة السابعة. في تاريخ مسيرته الكروية من قبل مجلة ” فرانس فوتبول” الفرنسية. الشهيرة المخصصة في رياضة كرة القدم، في حفل أقيم في قصر شاتيليه داخل العاصمة الفرنسية “باريس”.

اقرأ المزيد: جالاتا سراي يفعل بند شراء مصطفى محمد من الزمالك

وحضر الحفل التتويج بالكرة الذهبية العديد من نجوم كرة القدم من أبرزهم النجم الفرنسي. كيليان مبابي، والألماني روبرت ليفاندوفسكي الذي حصد جائزة هداف عام 2021، إلى جانب حضور الأوروغواياني سواريز والعديد من رؤساء النوادي الأوروبية ورياضين وشخصيات شهيرة في عالم رياضة كرة القدم.

ميسي والرقم القياسي

وتخطى الأرجنتيني ميسي رقم التهديفي للأسطورة البرازيلية بيليه بعد إحرازه هدف رقم 758 خلال مسيرته الاحترافية في رياضة كرة القدم،  بينما عادل البرتغالي رونالدو في تحطيمه لهذا الرقم، كما لا يزال الدون يتربع على عرش صدارة هدافي كرة القدم في العالم برصيد 801 هدفاً.

وأحرز البرغوث ميسي هدفيه لصالح فريق باريس سان جيرمان في الدقيقة ال38 وال76 من عمر زمن المباراة أمام منافسه كلوب بروج البلجيكي داخل ملعب حديقة الأمراء في العاصمة الفرنسية باريس.

اقرأ المزيد: تعرف على المتأهلين إلى دور الثمن النهائي من دوري أوروبا بعد صعود فياريال

كما وعادل ليونيل ميسي غريمه التقليدي كريستيانو رونالدو في هز شباك 38 فريقاً في منافسات دوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى وصوله إلى المباراة ال35 في مسيرته التي يستطيع من خلالها تسجيل هدفين أو أكثر من ذلك.

وانضم ميسي إلى صفوف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي قادماً من ناديه السابق برشلونة الإسباني بعد فشل المفاوضات معه والسماح برحيله خلال موسم الانتقالات الصيفية الماضية.

(المصدر: وطن + روسيا اليوم)

شاهد كل جديد عبر قناتنا في “ YOUTUB “

فارس أبو شيحة

فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى