الرئيسية » الهدهد » حوار أبوي بين أمير قطر السابق ومواطن عماني أثناء مباراة قطر والإمارات (فيديو)

حوار أبوي بين أمير قطر السابق ومواطن عماني أثناء مباراة قطر والإمارات (فيديو)

تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو مثير لمحادثة. بين مواطن عماني وأمير قطر الوالد الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني. وذلك أثناء حضوره في ملعب “استاد البيت” لمتابعة مباراة منتخب بلاده مع الإمارات ضمن تصفيات كأس العرب.

حوار عفوي

وبحسب الفيديو المتداول الذي رصدته “وطن”، فقد توجه المواطن العماني لأمير قطر السابق ملقيا عليه التحية. ليردها عليه الأمير مبتسما وسائلا إياه عن بلده، ليجيب أنه من سلطنة عمان “محافظة صلالة”، ليرد الأمير “أهلا أهلا أهلا”.

وتمنى المواطن العماني خلال حديثه مع الأمير السابق الشيخ حمد آل ثاني بفوز منتخب “العنابي”. ليرد عليه الأمير “إن شاء الله”.

تأهل العنابي

وكان المنتخب القطري ” العنابي” قد تأهل إلى دور النصف النهائي كأس العرب 2021، بعد فوزه العريض على منتخب الإمارات بخماسية نظيفة دون مقابل في مباراة مثيرة. جمعت كلا المنتخبين على ملعب ” استاد البيت”.

اقرأ أيضا: “ناشيونال انترست”: هل تستطيع قطر إنهاء الأزمة الاقتصادية في لبنان؟!

وافتتح المنتخب القطري “العنابي” مهرجان الأهداف في الدقيقة ال6 . عن طريق نجم السد القطري أكرم عفيف بعد خطأ ارتكبه أحد مدافعي منتخب الإمارات. ليستغلها اللاعب بهجمة مرتدة سريعة ويسددها ببراعة داخل الشباك.

وجاء الهدف الثاني في الدقيقة ال28 عن طريق المعز علي عبر ركلة جزاء سجلها اللاعب بقوة على يسار شباك المرمى المنتخب الإماراتي.

الهدف الرابع

كما واحتسب حكم المباراة في الدقيقة ال36 ركلة جزاء ثانية بعد مراجعة الحكم تقنية الفار ليسجلها اللاعب بوعلام خوخي.

أما الهدف الرابع فجاء في الدقيقة ال44 عن طريق عبد العزيز حاتم بتسديدة صاروخية رائعة سددها اللاعب من خارج منطقة الجزاء لتعانق شباك المرمى.

وعاد المعز علي في الدقيقة ال46 ليسجل هدف الثاني في المباراة والخامس للمنتخب القطري في هجمة مرتدة سريعة. لينتهي الشوط الأول بفوز المنتخب القطري الكبير على نظيره الإماراتي بخماسية نظيفة دون رد.

اقرأ أيضا: ما هي رسالة أردوغان التي نقلها القطريون الى محمد بن سلمان!؟

وحاول منتخب الإماراتي الرجوع إلى المباراة مع مجريات الشوط الأول بعد الهزيمة القاسية من المنتحب القطري “العنابي” في الشوط الأول من اللقاء. لكنه فشل في إحراز أي هدف في شباك مرمى الخصم.

 

المصدر: (وطن – مواقع التواصل)

«تابعنا عبر قناتنا في  YOUTUBE»

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.