الهدهد

تعرف على أفضل التطبيقات لتداول العملات المشفرة

نشر موقع “watcher.guru” الأمريكي قائمة تحوي أفضل التطبيقات لتداول العملات المشفرة، مؤكداً ان شعبية العملة المشفرة قد تكون في الفترة الأخيرة سبب الإرتفاع المفاجئ في الأصول الرقمية.

وبالتالي، فإن اتاحة العملات المشفرة للمواطن الأمريكي العادي لم تعد أمرََا صعبا. ولكن كيف يمكن للمغرمين الاستثمار في مجال العملات المشفرة بسهولة من أي مكان وفي أي وقت؟

في هذا الصدد، استعرض موقع “watcher.guru” الأمريكي قائمة بها أفضل التطبيقات لتداول العملات الرقمية.

تسمح تطبيقات العملة المشفرة للمستثمرين بتداول العديد من العملات المشفرة أثناء إدارة حساباتهم.

في الواقع، هناك مجموعة كبيرة من هذه التطبيقات في هذا المجال، ولكن المربك في الأمر هو اختيار التطبيق المناسب. وإليك أفضل تطبيقات العملات المشفرة.

تطبيق Gemini

إذا كنت مهتم ببناء محفظة عملات رقمية، فإن هذا التطبيق هو الأفضل لأنه يقدم مجموعة متنوعة من العملات المشفرة المعروضة للتداول.

بالإضافة إلى ذلك، فإن برنامج أو ميزة ” Earn ” الموجودة على التطبيق جديرة بالملاحظة لأنها تتيح للمستثمرين كسب الفائدة على أرصدة العملة المشفرة بمعدلات عالية بما في ذلك تلك المجمدة.

ميزة أخرى من هذا التطبيق تتمثل في سهولة استخدامه بالنسبة للمستثمرين على اختلاف مستوياتهم. كما يوفر التطبيق عن طريق مكتبته التعليمية Cryptopedia معلومات عديدة تتعلق بالعملات المشفرة.

اقرأ ايضا: عند شراء العملات المشفرة .. 7 أشياء عليك القيام بها

علاوة على ذلك، مع Gemini Pay، يمكن للمستخدمين الحصول على المنتجات والخدمات باستعمال عملتهم المشفرة وذلك في أكثر من 30 ألف موقع بيع بالتجزئة في الولايات المتحدة ويكون ذلك باستخدام تقنية رمز الإستجابة السريعة.

ومع ذلك، فإن رسوم تطبيق Gemini غير ملائمة عندما يتعلق الأمر لمعاملات بسيطة. بالإضافة إلى ذلك، يفتقر هذا التطبيق إلى بطاقة خصم مرتبطة بحسابات المستخدمين الأمر الذي يكسب منافسيه ميزة تنافسية.

تطبيق Coinbase

هذا التطبيق هو كذلك رائج في عملية تداول أكثر من 40 عملة مشفرة، بما في ذلك الرموز الرقمية الأصغر والأحدث.

في الواقع، يمكن لمستخدمي هذا التطبيق تحويل العملات المشفرة إلى زملائهم المستخدمين باستعمال اسم مستخدم Coinbase الخاص بهم.

ومن ناحية أخرى، يُمكن هذا التطبيق من الحصول على عملات رقمية إضافية من خلال التعرف على الأصول الرقمية الأحدث على منصة Coinbase. وهذا لا يحصل إلا عن طريق إكمال الاختبارات وعرض مقاطع الفيديو على العملات المشفرة المختلفة.

إلى جانب كونها مكلفة للغاية بالنسبة للمعاملات الصغيرة، فإن هيكل رسوم Coinbase معقد.

تطبيق eToro

على عكس بعض منافسيه، يعرض تطبيق eToro جميع العملات المشفرة للتداول.

بالإضافة إلى ذلك، لهذا التطبيق سمة تدعى CopyTrader تتيح للمستخدمين نسخ التداول الذي قام به مستثمرون آخرون ذوو أداء عالٍ.

على الرغم من أن التطبيق يشتهر بتسعيره المباشر والشفاف. إلا أنه لا يقدم سوى عدد قليل من العملات المشفرة ذات الرواج الواسع.

تطبيق Robinhood

هذا التطبيق شائع للغاية ويوجد على رأس قائمة تطبيقات الخاصة بالعملات المشفرة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن لمستخدمي هذا التطبيق استخدام عدد محدد بشكل يُمكن من التحكم في سعر البيع أو الشراء.

اقرأ ايضا: الإستثمار في العملات الرقمية .. 5 أخطاء يجب التوقف عنها الآن لتجني أموالاً طائلة

إلا أنه هذا التطبيق يحرم المستخدمين من التحكم المباشر في عملاتهم المشفرة. كما لا يمكن للعملاء الذين يشترون العملات المشفرة على تطبيق “روبن هود” نقل ممتلكاتهم إلى محافظ أخرى أو حتى تداولها أو إنفاقها في أي مكان آخر.

تطبيق Interactive Brokers

إذا كنت تبحث عن تطبيق برسوم معقولة لتداول العملات المشفرة، فإن هذا التطبيق هو خيار جيد.

في حين أن هذا التطبيق يفرض رسومًا تنافسية، إلا أنه غير متاح بالنسبة للعملات الصغيرة البديلة. ومع ذلك، فإن أولئك الذين يفضلون التداول والاستثمار في العملات المشفرة الرئيسية مثل الإيثريوم و البيتكوين، فإن هذا التطبيق يعد خيارًا ممتازًا.

هذه كلها تطبيقات رائعة لكل منها خصائص فريدة لكن عليك بحسن الإختيار تماشيََا مع أفضل احتياجاتك.

(المصدر:  – ترجمة وطن) 

«تابعنا عبر قناتنا في  YOUTUBE»

ايمان الباجي

إيمان الباجي من مواليد 14-12-1996 بمدينة سوسة جنسيتي تونسية متحصلة على الإجازة الأساسية في اللغة والآداب والحضارة الإنجليزية سنة 2019 من كلية الآداب والعلوم الإنسانية بسوسة. سبق وأن عملت مع شركة تونسية خاصة في مجال الترجمة وذلك تقريبا لمدة عام وبضعة أشهر أين تعلمتُ بعض أساسيات الترجمة ومجالاتها كما اكتسبت بعض الدراية بمواقع الترجمة في العالم خاصة الصحف والمجلات الأمريكية. كما قمت بعد ذلك بالترجمة لفائدة موقع كندي يهتم بالشؤون الكندية وقد كانت تجربة مفيدة جدا إذ مكنتني هذه التجرية من الإلمام بالكثير من قضايا هذا البلد. ثم بدأت العمل مع صحيفة وطن أواخر عام ٢٠٢١ وأتمنى أن أستفيد من هذه التجربة خاصة وأن هذه الصحيفة واسعة الانتشار وتهتم بمختلف القضايا في العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى