رياضة

موعد مباراة منتخب قطر والإمارات والقنوات الناقلة في مونديال كأس العرب

يستضيف منتخب قطر “العنابي” نظيره الإماراتي مساء يوم الجمعة، في مواجهة. مثيرة وقوية مرتقبة في قمة دور الربع النهائي الخليجي من منافسات مونديال كأس العرب 2021، على ملعب ” استاد البيت” في العاصمة القطرية ” الدوحة”.

موعد مباراة منتخب قطر والإمارات

وستنطلق الأمسية الكروية المنتظرة بين المستضيف منتخب قطر ومنافسه الإمارات، في تمام الساعة العاشرة. مساءً بتوقيت مكة المكرمة ” السعودية”، العراق، اليمن، البحرين، الكويت، قطر، بينما ستكون بتوقيت دولة مصر، فلسطين، السودان، ليبيا، سوريا، لبنان، الأردن عند الساعة التاسعة مساءً.

كما وستقام في تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت. دولة الإمارات وعمان، لكن بتوقيت دولة الجزائر والمغرب وتونس عند الساعة الثامنة مساءً.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب قطر والإمارات

وستنقل مباراة القمة الخليجية بين منتخب قطر والإمارات عبر شبكة قنوات “beIN Sports” الرياضية القطرية التي تمتلك حقوق البث في نقل منافسات مونديال كأس العرب 2021.

اقرأ المزيد: كابوس كورونا يضع الدوري الإنجليزي في أزمة كبيرة من جديد .. ماذا حصل؟!

كما وستبث المباراة عبر قناة “beIN Sports HD 1” بتردد على القمر الصناعي النايل سات 11013، وبمعدل ترميز 27500، واستقطاب أفقي، وبمعدل تردد الموجة 8PSK، وبمعدل تصحيح الخطأ 4/3.

وكذلك عبر القناة الرسمية عبر موقع اليوتيوب لشبكة قنوات “beIN Sports”، وقنوات الكأس القطرية المفتوحة بالمجان لجميع عشاق كرة القدم في الوطن العربي والعالم.

التعليق على المباراة

ومن المقرر أن يعلق على مباراة القمة القوية في مونديال العرب 2021 بين كلا المنتخبين عبر شبكة قنوات ” beIN Sports”، المعلق العماني خليل البلوشي.

اقرأ المزيد: بايرن ميونيخ يقصي برشلونة بالثلاثية خارج أبطال أوروبا (شاهد)

تشكيلة منتخب قطر

وسيدخل المدرب الإسباني فليكس سانشيز في تشكيلة أساسية متوقعة أمام منتخب الإمارات، حيث سيكون في حراسة المرمى سعد الشيب.

وسيتواجد في دفاع التشكيلة كلاً من اللاعبين، طارق سلمان، همام الأمين، بوعلام خوخي، بسام الراوي، بيدرو ميجيل.

كما وسيأتي في خط وسط التشكيلة كلاً من: محمد وعد، عبد العزيز حاتم، كريم بوضياف، عاصم ماديو، لكن في هجوم الفريق سيتعمد المدرب على الثنائي، المعز علي، أكرم عفيف.

اقرأ المزيد: محمد الشناوي في ورطة بعد تغريمه والحجز على أملاكه لهذا السبب

تشكيلة منتخب الإمارات

ومن المتوقع أن يلعب المدرب الهولندي بيرت فان مارفيك في تشكيلة أساسية أمام المستضيف منتخب قطر، حيث سيتواجد في حراسة المرمى خصيف عيسى.

لكن في دفاع التشكيلة سيأتي كلاً من: محمد برغش، عبد العزيز هيكل، مهند سالم، مهند العنزي، محمود خميس.

اقرأ المزيد: موعد مباراة منتخب تونس وعمان في ربع نهائي كأس العرب 2021

وسيكون في وسط الفريق كلاً من اللاعبين، ماجد راشد، علي سالمين، عبدالله حمد، طحنون الزعابي، كما وفي خط الهجوم سيعتمد المدرب على الثنائي، علي مبخوت، كايو كانيدو، وسيغيب عن المباراة الهامة اللاعب وليد عباس بسبب البطاقة الحمراء.

(المصدر: وطن +تويتر)

شاهد كل جديد عبر قناتنا في “ YOUTUB “

فارس أبو شيحة

فارس أبو شيحة محرر وكاتب بشؤون الرياضة. يتمتع بخبرة طويلة في المباريات والدوريات. يشرف على قسم الرياضة في موقع وطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى